مرت ثلاثة ايام منذ مجيئ ماثيو،كانت ليزا خارجة من الجامعة،عقلها مشوش،حتى أرين لم تخبره و لكن كل ما كان يعلمه ان شقيقه هو السبب..وقف سيزار أمامهم قائلا ببرود لارين ان ليزا ستذهب معه.
-فالتختلق كذبة ما عليها أن تذهب معي...
-حسنا
صدمت ليزا من موافقة أرين السريعة،ركبت مع سيزار الذي كان قلقا عليها لأنها كانت تبدوا حزينة و مكتئبة.
(وصلا الى اليخت)ما خطبك يا ليزا(يقبل يدها)
لم تستطع اخباره الحقيقة،كل ما فعلته هو عناقه بقوة..
-لا تقلق انا بخير(خرجت الدموع من عينيها من دون شعور)
امسك عنقها ثم وضع شفاهه فوق شفاهها بلطافة قبلها،و هو يمسح دموعها سالها مرة اخرى..كانت مترددة في اخباره و لكنها تشجعت و أخبرته.
-س..سيزار..عليك أن تعلم انني لم أفعل اي شيء..سيزار..لقد جاء لمنزلنا..داك الفاسق..عندما دخلت للمطبخ...(تحكي له ما حدث،نهض من مكانه ثم ضرب بقوة المزهرية التي كانت فوق الطاولة)
غضب ثم امسك بليزا قبلها اكثر من مرة قبلات عميقة إلى أن اختنقت ..
-اخرسي(غاضب)لا تبكي،سأحرص على قتله اقسم لك(يجلبها لصدره)عمي لن يقتلني حتى و لو علم فالتهدئي يا ليزا.
سأقتلك ايها الوغد،لن تفلت منها..
في المساء،فوق السرير،كان يعانقها (بعد أن فعلوها)هدأت و هي تحدق به..
-فالننسى ما حدث يا سيزار ارجوك(تحاول تهدئته)فأنا أشعر بشعور سيء من الأساس.
-عليك أن تشعري بالسعادة لأنني هنا الان(يلمس شفاهها)
-انا سعيدة لكونك بجانبي يا سيزار(تعانقه بقوة)
ارتدى سيزار سرواله ثم خرج لتحظير عشاء رمنسيه لحبيبته..تبعته ليزا و هي ترتدي قميصه الاسود الذي كان واسعا و اكبر منها،حدق بها سيزار ثم ابتسم و نسي غضبه للحظة من كثرة لطافتها..
-انظري ما الذي حضرته لكي،عديني انك ستأكلين كل شيء..
-وااه(كانت الاضواء مشتعلة في اليخت الذي كان يطفوا فوق المياه و الشموع فوق الطاولة،جلست وصط فخديه بينما كان يطعمها و يقبلها..
-اهو لذيذ؟
-اممم،جدا..
- لا تجيدين طبخ شيء كهذا أليس كذالك(يسخر منها)
-سأطبخ لك الذ منه عندما نتزوج(قالتها من دون شعور)
استدار و هو يشعر بالسعادة،خجل من ما قالته للتو قلبه ينبض بسرعة بينما كانت تبتسم و هي تتجنب نظراته كن شدة الاحراج..قبلها بقوة و بقي متعانقين إلى أن حل الصباح..
يتبع..
أنت تقرأ
تحت المطر♡♡Under The Rain
Romance⚠لا ينصح بقراءتها للفئة الاقل من 15 سنة تحتوي على الفاض بديئة و مشاهد جريئة.⚠ 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 ليزا،فتاة جامعية يتيمة تعيش مع عمها و زوجة عمها التي تعاملها بسوء،وحيدة و دون حب ذات مرة تتعرض ليزا للخطف من طرف سيزار ابن اكبر رجال المافيا ..ت...