تخطيط(الفصل23)

204 9 0
                                    

بعد مرور ستة اشهر

و

هو في المستشفى يحارب لكي يتمكن من المشي من جديد طوال تلك المدة..كانت مهددة بعائلتها و به،مضطرة لارتداء فستان الزفاف الذي كان يخنقها و تتزوج من الرجل الذي كرهته مند ان رأته لأول مرة،حفلة زفاف في فيلا مونطويا ،جميع رجال الأعمال و كبار الشخصيات معزومين،التعاسة على وجهها..

-ليزا(أرين يصعد للغرفة)اهو يهددك بشيء؟،تكلمي،ربما لم يفت الاوان بعد.(قلق عليها)

أرين،انا اسفة و لكن علي حماية من احب،سيزار،ابي،انجيلينا،انت كلكم..

-ما خطب هذه النظرة يا أرين؟(تبتسم)ماثيو شخص جيد،لهذا اخترته..

-و سيزار؟الا يهمك امره؟؟ ..

-أرين(تنفعل فجأة)لا يهمني سيزار او اي احد،سيزار مجرد ماضي الآن،و انت لا تتدخل في قراراتي ابدا حسنا

(انا اسفة يا أرين ارجوك اكرهني الآن،ابتعد عني ارجوك)

-كما تريدين(و هو يمسك قبضة الباب يستدير )سأبحث عن الحقيقة و انقذك يا ليزا..

يخرج أرين تقفل ليزا الباب ثم تجلس فوق السرير و هي تبكي بحرقة على تعاستها..

احبك..سيزار.

يدخل ماثيو و هو يرتدي بذلة سوداء،يحدق بها بنظرات شهوانية و هو ينحني ممسكا يديها،كانت تحدق به ببرود و كره في عينيها..

-اانتي مستعدة يا عروسي(يبتسم في وجهها و هو يرجع شعرها خلف ادنها)

-لقد واعدتني،إن تزوجتك ستتركهم و شأنهم(غاضبة)

-لا تتهوري لكي ابقى عند وعدي(يمد يده لها لمساعدتك على النهوض ،بينما تتجاهله و تنهض وحدها)

يمد دراعه لكي تمسك بها أمام الحضور،كان الجميع يصفق،مبتسمين إلى أرين الذي كان يشك بها،تقدم والد ليزا ثم عانقها بقوة،و انجيلينا التي كانت تتظاهر بالابتسامة لأنها تشك بأختها أيضا..

بدأت مراسم الزفاف ..

-سيد ماثيو مونطويا اتقبل بالانسة ليزا تشيلايدر كزوجة لك و ان تكون لها زوجا صالحا مدى الحياة..

-اقبل.

-سيدة ليزا تشيلايدر اتقبلين الزواج من السيد ماثيو مونطويا و ان تكوني زوجة مطيعة صالحه له مدى الحياة.

سكتت للحظة و هي تحدق بالجميع،تفكر بوالديها الذي يبدوا سعيدا،و شقيقتها التي تبتسم بوجهها من بعيد،تتجنب التحديق بأرين الذي كان يحدق ببرود،و عائلة ماثيو التي كانت سعيدة لزواج ابنهم الأكبر...في الخلف كان سيزار فوق كرسيه المتحرك ووالده كالفين يمسك بالكرسي،نظرات الحزن على وجه سيزار،كان يبدوا ضعيفا لكونه غير قادر على توقيف ذاك الزفاف..كانت تبدوا متوترة حينما أعاد القس السؤال مرة أخرى.

تحت المطر♡♡Under The Rainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن