ودعت حبيبها سيزار بقبلة امام منزلها،عند ذهابه أمسكت بها يد خدرتها بقطعة من القماش..قطعت نصف المسافة و هي مغمى عليها..
عند استيقضها وجدت نفسها نائمة في غرفة واسعة و اكبر من غرفتها،تمتلك شرفة تطل على المسبح،عند محاولة فتح الباسورد مغلقا،تلك اللحظة علمت انها مختطفة من طرف ماثيو.الذي فتح الباب و دخل لرؤيتها..
-صباح الخير يا جميلتي،هل نمت جيدا؟(يسخر منها)
يرتدي قميصا اصفر و سروالا ابيض اللون،يمسك السيجارة بيده و هو يطفؤها في المزهرية..
-ما الذي تريده مني؟(تتراجع خطوات)
-هممم دعيني افكر(يسخر منها)القضاء على سيزار،و اخدك منه..
-ما الذي تقصده(قلقة)
يشغل التلفاز،كانت ملامح الخوف على وجهها حينما رأتهم يضربونه..
-س..سيزار(تبكي)
-مفاجأة (يضحك باستهزاء)و أيضا طائرة والدك الخاصة الذي تكاد تنفجر ..
-لا يمكنك فعل هذا(تبكي بحرقة)انا اترجاك لا تؤذيهم ارجوك..
جلبها نحو صدره ثم مسح دموعها و هو يهمس ممسكا بوجهها:- شتتت لن افعل اي شيء يؤذيهم ان كنتي لي يا لطيفة..
-انت(تبكي)نذل..ما الذي تريده مني(تحدق به ببرود)
استمر في تهديدها،امسك هاتفه متصلا برجاله لتنفيذ التعليمات..
-كما تريدين ودعي احبابك(يجري مكالمة)
أمسكت ذراعه ثم قالت و هي تترجاه،تبكي بحرقة قائلة بمرارة داخلها و بحزن و غضب..
-كلا...لا تؤذيهم ارجوك،اوقفهم،اترك سيزار و عائلتي و سأكون ملكا لك فقط لا تفعل(خائفة)
مع ابتسامة خبيثة يبتسم و هو يهمس بأذنها..
-لن تندمي على اختيارك ،سنكون عائلة انا و انتي،يا ابنة تشيلايدر التي خطفت قلبي..
-انت لن تؤذهم أليس كذالك عدني(تبكي و هي خائفة)
يحدق بها بلطافة ثم يعانقها رغما عنها و هو يبتسم بخبث..
-اووه..جميلتي،كفي عن البكاء،ا أعدك فقط كوني لطيفة حسنا؟
لقد كان شخصا مجنونا،مريض نفسي،كل ما يرغب به امتلاك ليزا..و هو مرمي على الارض وجهه مليئ بالكذمات ينطق:
-ل..ليزا،احبك..لن اتركك لذاك الوغد انا أعدك،
(يفقد الوعي من شدة الضرب)يتبع..
أنت تقرأ
تحت المطر♡♡Under The Rain
Romance⚠لا ينصح بقراءتها للفئة الاقل من 15 سنة تحتوي على الفاض بديئة و مشاهد جريئة.⚠ 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 ليزا،فتاة جامعية يتيمة تعيش مع عمها و زوجة عمها التي تعاملها بسوء،وحيدة و دون حب ذات مرة تتعرض ليزا للخطف من طرف سيزار ابن اكبر رجال المافيا ..ت...