مرة اخرى(الفصل16)

520 11 0
                                    

انتهت الحفلة اخيرا،ذهب جميع الحضور،كان أرين ملتصق بليزا طوال الوقت..

-سأذهب لغرفتي لانام،تصبحون على خير.

-صغيرتي(يعانقها داميان)اتشعرين انك بخير.

ابتسمت ليزا ابتسامة خفيفة قائلة:لا تقلق يا أبي انا فقط مرهقة قليلا،سأخلد للنوم مبكرا.

صعدت ليزا لغرفتها،جلست فوق السرير متوترة،رجلها تهتز منزعجة،لا تعلم كيف ستتسلل...

-سأتصل به اتمنى انه ما يزال يحتفض بنفس الرقم القديم.

-لا حاجة للاتصال(يخرج من حمام غرفتها و هو يضع منشفة حول خصره.شعره مبلل و البخار يخرج معه،عضلاته بارزة و يبدوا مثيرا،ارتعبت ليزا ظنا انها كانت وحدها بالغرفة،اقترب سيزار ثم امسك خصرها و جلبها إليه.

-انت...(تمسك قلبها) كيف تسللت لغرفتي.

-اعلي ان اشرح لك كيف تسللت(يضحك)الديك مشروب هنا...حسنا كنت أعلم أن ذلك يلتصق بك في كل مرة تتحركين بها،قلت مع نفسي لما لا اسئل اين تقع غرفتك الجديدة.

-انت تعلم انه ان رأك ابي سيقتلك..(منزعجة،تدفعه للابتعاد عنها) ارتدي ملابسك و اخرج قبل أن يراك احد ما(تستدير بعد أن استوعبت انه نصف عاري،تخجل و تحمر خجلا)

كانت مستديرة،تنتظر إلى ان يكمل ارتداء ملابسه،بينما كان يقفل ازرار قميصه،اقترب منها من وراء ثم همس《انتهيت》و هو يبتسم،كان مزاجه جيدا بينما كانت ليزا تمسك صدرها لان قلبها يخفق اكثر من اللازم..يجلس فوق السرير و هو يحدق بها بنظرات غريبة.

-لما تجلس الان..اخرج(منزعجة ووجهها احمر)انا لا امزح معك اخرج.

-اصبحتي أجمل،شعرق يبدوا جيدا و هو مصفف،و فستانك احببته.

اقترب خطوات منها،وضع شفاهه على شفاهها،بكل حب يقبلها،يمسك خصرها و يجلبها نحوه اكثر فأكثر..حاولت مقاومه و لكنه متمسك بها،استسلمت له،قبلته هي الأخرى رغم معرفتها بأن ما تفعله الان غلط..

-ليزا(يهمس بصوت عميق)اشتقت لك(يكمل تقبيلها)

-امم....اتركني الان(تبعده و هي متوترة)ما نفعله،خطأ يا سيزار،ارجوك اخرج من غرفتي(متوترة،لا تستطيع النظر في وجهه)

-الخطأ هو محاولة الإبتعاد(يجلبها لصدره)ليزا،امنحني فرصة للشرح،كنت سيئا،فقط لا تنكري مشاعرك من أجل خطأ ارتكبته في الماضي.

-تبا لهذه المشاعر(تبكي)لو تعلم كم انني اكرهها يا سيزار...لا اريد ان احبك.(تحاول الإبتعاد عنه)

-انتي الان لا تنكرين(يضع أصبعه داخل فمها)

-امم..(تدفع ليزا سيزار إلى أن يسقط فوق السرير)ابتعد عني،و اخرج قبل فوات الاوان.

-لا يهمني(يعاندها)

-سيزار اانت مجنون؟(منزعجة،من سوء حظها ان فستانها عثرها إلى أن سقطت فوقه،تمزق فستانها إلى أن برزت ساقيها الصغيرتين ،شعرت ليزا بالحرج بينما كان سيزار يحدق بعينيها.جلبها إلى جانبه بقوة ثم اكمل مل بدأه(تقبيلها)

-تمزق الفستان(ينظر لساقيها)رغم حياتك الجديدة و الفساتين الغالية إلى انك غير مرتاحة...

-لا تنظر ايها المنحرف(تضع يدها فوق عينيه)اللعنة عليك يا سيزار،انت السبب(تلومه)

-لم امزق فستانك هفههه(يضحك)و لكن ان اردتي استطيع تمزيق بشكل أفضل(يستفزها و يحدق بها بانحراف)

-اذهب للجحيم(تضربه).

تلك اللحظة حاول سيزار اغواء ليزا و لكنه لم ينجح لأن أرين طرق الباب..

-ليزا(صوت الطرق)

خافت ليزا،توترت،قالت بصوت خافت لسيزار و هي تترجاه الا يصدر اي صوت لان والدها سيقتله ان علم بالأمر.-لا تصدر ا صوت(متوترة، تتكلم بصوت خافت) 

-بلى سافعل(يستفزها)

-سيزار...ارجوك..سأفعل ما تريده فقط اصمت(تتوسل اليه و هي تحدق به بنظرات تملؤها الخوف)

سكت سيزار،ليس خوفا من عمه بل لكي يحظى بوقت أطول معها كما كان يتمنى..

يختبئ سيزار في الحمام كما امرته ليزا،دخل أرين الغرفة،و هو بشك بها..

-ليزا،الم تنامي بعد؟(ينظر لها بنظرات جدية)

تتوتر ليزا،تعلم أن أرين فتى ذكي و انه ربما اكتشف ان سيزار كان هنا،تفكر في ما ستقوله له..

-لا..الحقيقة...اه..في الحقيقة كنت على وشك اخد حمام و لكن تعثرت...و تمزق فستاني قليلا...لهذا كنت أبحث..عن ابرة..و خيط لاصلاحه(تبتسم ابتسامة مزيفة)

اذن لم يكن هنا،لا يمكن تن يدخل لهنا و انا أضع حراسا في كل مكان..

-هكذا الأمر ادن(يبتسم)لا داعي لان تخيطيه بنفسك،فقط ضعيه ،الخادمة ستهتم بالامر،حسنا أراك غدا(يقبل خدها)تصبحين على خير يا أميرة..

خرج أرين اخيرا أقفلت ليزا باب الغرفة،ثم خرج سيزار و هو غاضب و يشعر بالغيرة الشديدة،مسح خدها ثم قبله عدة قبلات لكي تختفي آثار قبلة ارين(يتصرف كالاطفال)

-تبا لفمه الكريه(يشتمه)

ضحكت ليزا من تصرفات سيزار،حدقت به و هي تبتسم في وجهه..

-هاب انت..هفههه..تدغدغني.

بقي الاثنان يحدقان ببعضهم البعض إلى أن وجدا نفسها فوق السرير.

-س..يزار(منحرجة،تتألم )

-اهدئي،لن أكون قاسيا(يقبلها)

يتبع..

  

تحت المطر♡♡Under The Rainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن