و هم ينتظران تحديد مكان ليزا و ماثوا كان الهاكر على وشك الوصول لهاتف ليزا و اختراقه مرة أخرى رغم انه مخترق من قبل ماثيو.
-لقد انتهيت يا سيدي،ان الهاتف مخترق من قبل شخص ما لهذا اخد لي الكثير من الوقت..
- وغد،انه يسجنها و يراقب جميع تحركاتها..شكرا لك يا سيد سانتياغو..
يخرج الهاكر من منزل سيزار،يدخل ارين و هو مبتسم..
-كل شيء جاهز..
-أحسنت هيا بنا.
بعد قضاء نصف يوم كامل لوحدهما،كان الليل قد حل،داخل النزل يجبرها مرة أخرى و لكن قبل حدوث ما كان يتوق له،هجم رجال سيزار عليهما،وجه سلاحه نحوهم و هو ممسكا بليزا..
-ماثيو(خائفة)من هؤلاء.
-ابقي ورائي لا تخافي..
صوت الأسلحة في النزل،جميع الناس فروا هاربين، حاصر رجال سيزار ماثيو الذي كان على وشك الهرب الى ان تدخل احد رجال سيزار و ضرب قدم ماثيو بالرصاص،خافت ليزا و توترة لم تفكر ابدا في احتمالية ان هؤلاء الرجال هم رجال سيزار نفسه..
-اغغغ(تفقل أذنها)
-خذو الفتاة(يمسك بها بالقوة)
-اتروكوني، و شأني من انتم ما الذي تريدوه مني(خائفة)
لم تتوقع ابدا ان يكونوا رجال سيزار،لأن ماثيو يمتلك الكثير من الاعداء،و هي تبكي،يجبرونك على الصعود لسيارة الليموزين بعد ربط يديها و عيناها..
يا الهي،انقدني،أرجوك،انا حقا خائفة هل سيقتلونني..اقترب سيزار منها محاولة إزالة الغطاء من عينيها..
-من تكون(خائفة).
-مفاجئة(يحدق بها بجدية)فجأة كل توترها قد زال،عند رؤيته..اسف ولكنني كنت مجبرا على خطفك أمام أعين زوجك العزيز.
-سيزار؟؟(منصدمة)اتركني،لما تفعل هذا(تصرخ في وجهه)ما الذي تنوي فعله بماثيو؟
بحدق بالنافدة و هو يتجاهل كلامها لانه يعلم انها تكذب و تمثل فقط،لقد كان متأكدا من انها سعيدة لكونها إلى جانبه ولكنها تخفي الأمر بسبب رغبتها في حمايته..
-المنظر هنا رائع اخرجتما في موعد(يحدق بعنقها)اظنني قاطعتكما في لحظاتكما الحميمية(يلمس وجهها)
تبعد وجهها فجأة تجلس بهدوء و هي خائفة من حدوث شيء له بسببها ..
-لما اختطفتني؟
-اتنتظرين مني جوابا؟
-سيزار(منزعجة)
-تشرفت بمعرفتك هذا اسمي(يسخر منها مع ابتسامة).
-نامي إلى أن نصل(يحدق بها بينما تتجنب نظراته)
*******
يفتح الشوفير باب السيارة،كانت فيلا كبيرة مصبوغة بالاسود،اقترب منها ثم فك يديها،كانت مفتونة به،تشم رائحته التي اشتاقت اليها.
أنت تقرأ
تحت المطر♡♡Under The Rain
Romance⚠لا ينصح بقراءتها للفئة الاقل من 15 سنة تحتوي على الفاض بديئة و مشاهد جريئة.⚠ 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 ليزا،فتاة جامعية يتيمة تعيش مع عمها و زوجة عمها التي تعاملها بسوء،وحيدة و دون حب ذات مرة تتعرض ليزا للخطف من طرف سيزار ابن اكبر رجال المافيا ..ت...