داخل السيارة،يقود بأقصى سرعة هاربا من رجال عدوه،اكبر رجال المافيا الاسبانية،صاحب الشركة المنافسة وشقيق أرين البيولوجي،ماثيو مونطويا..
-ايها الوغد..أهذا ما تريده(يبتسم بخبث) كن رجلا واجهني ام تريدني ان اسافر لإسبانيا من اجلك(يتكلم عبر بلوتوث السيارة)
-يؤسفني هذا و لكنني مشغول،فالتزرني انت(يجلس في مطعم خمس نجوم و هو يشرب كأس النبيد و يحدق بليزا التي كانت تتناول عشاءها مع أرين ووالدها.
هرب من رجال ماثيو بأعجوبة...وصل لشقته،عند فتحه للباب،استطاع معرفة ان رجال ماثيو يحاصرون المكان..جاءه اتصال من ماثيو مرة أخرى..
-مفاجئة(يسخر منه)
-ماثيو يا ابن العاهرة(يقاتلهم واحد ضد اربعة)كان سيزار قوى البنية إذ استطاع هزيمتهم رغم الكدمات التي تسببوا له بها..
- عودوا عند رئيسكم و اخبروه ان يظهر وجهه الذي اشتقت لرؤيته.
داخل المطعم كانت ليزا تأكل طعامها و هب غير مرتاحة من نظرات الشخص الذي يجلس في الخلفيه(ماثيو)لقد كان رجلا اشقر عيناه عسليتين بشرته بيضاء يمتلك لحية خفيفة يرتدي قميصا ابيض مفتوح الصدر و يمسك كأس النبيد و هو يحدق بها مع ابتسامة،لم يزل عينيه عنها ..
-معذرة سأذهب للمرحاض و اعود(تمر من جانبه و هي تحدق به بنظرات غير مريحة)
من يكون هذا الشخص مند دخولي للمطعم و هو يحدق بي بغرابة(كانت ترتدي قميصا احمر يجعل بطنها بارزا فوقه جاكيت سوداء قصيرة و سروالا ازرق يظهر فخضيها،حذاءا وردي فاتح،شعرها غير مربوط..
عند خروجها من المرحاض شعرت به يقف أمام مرحاض السيدات..تجاهلته ولكنه امسك بيدها.
-الى اين يا جميلة؟(يحدق بها بشهوة)
-معذرة؟من تكون؟(مندهشة)
-مجرد شخص أعجب بك يا آنسة تشيلايدر(يقبل يدها)
كما توقعت انه من معارف والدي..
-غريب الاطوار(تتجاهله)
و هي متوجهه للطاولة كان يتبعها بنظراته الشهوانية،عاد لمقعده و ظل يناظرها،بينما ابتسمت و شتمته بصوت خافت-(انظر لق***يا ابن العاهرة).
ضحك ماثيو لأنها اول امرأة تشتمه من دون خوف او توتر.
كان سيزار يتصل بماثيو و هو يقود سيارته بسرعة متوجهه إلى المطعم لرؤية ليزا حتى و لو من بعيد(لأنها كانت تراسله)،عند دخوله تفاجئ برؤية عدوه،جلس امامه ثم ابتسم بخبث..
-يا لها من صدفة أليس كذالك يا ماثيو مونطويا ..
لم يفاجئ ماثيو اكمل شرب نبيده حدق بسيزار مع ابتسامة قائلا:
-hola,hijo de puta(مرحبا بأبن العاهرة)،acabas de esconderme esta belleza reina que está frente a mí. انت تخفي عني ملكة الجمال التي تجلس امامي.
يستدير سيزار بدافع الفضول ،ترمق ليزا سيزار الذي يجلس أمامه، ثم يحدق سيزار ببرود في ماثيو مرة أخرى من دون قول اي كلمة ،ماثيو الذي كان يضحك كالمجانين و هو ينظر لها..
صدمت ليزا من رؤية سيزار،راسلته[هل تعرف ذاك الوغد الذي يجلس امامك؟]
يفتح الرسالة [لقد قلتيها انه وغد]يبتسم.
عند انتهائهم من العشاء،و خروجهم من المطعم و هي تفتح باب السيارة تظاهرت بنسيان شيء ما..
-اووه،لقد نسيت شيءا مهما بالمطعم سأعود بعد خمس دقائق يا أبي..
-حسنا يا صغيرتي(يدخلان السيارة )
لم تنسى اي شيء،بل تخطط لضرب أحدهم في الحقيقة(يبتسم أرين لانه يعلم أن شقيقه الأكبر الذي يمقته كان بالخلفية).
تدخل ليزا للمطعم،متوجهه نحو طاولة ماثيو..
-تفضلي رقم هاتفي أعلم أنك عدت من اجله يا جميلة(يغمزها)
تمسك ليزا كأس النبيذ ثم تسكبه على قميصه مع ابتسامة خبيثة..كان جميع من في المطعم يحدقون بما فعلته ليزا للتو،بينما كان سيزار سعيدا يحبس ضحكته..
-واو يا لشجاعتك يا جميلة(يحدق مع ابتسامة بها رغم احراجه الشديد أمام عدوه و الجميع)لو علمتي من اكون لما ترجيتني__
-أظنك تعلم جيدا ان التي امامك الان هي ليزا تشيلايدر،لا أخشى الافاعي السامة بل ابيدهم..
كان سيزار يحدق بها مبهورا بمدى قوتها،يضع ثمن غسيل القميص فوق الطاولة ثم يمسك بليزا من خصرها قائلا:
-السيدات اولا(يحدق بسخرية في ماثيو الذي كان يبدوا عليه ملامح الغضب)..
-سنلتقي قريبا يا ليزا تشيلايدر(يخاطبها بينما هي مغادرة مع سيزار)
-في احلامك(تبتسم بسخرية)
و هي متجاوزة سيزار الذي كان ورائها يضحك من رؤيتها و هي غاضبة،تقف ثم تستدير و هي تحدق به.
-ايوجد شيء مضحك يا سيزار؟
-لا ابدا(يجلبها اليه ثم يقبل خدها)أعدك انني لن اغضبك يا سنجابتي.
تضحك ليزا ثم تقبل شفاهه بسرعة قائلة:
-سأعود الان ابي و أرين ينتظرانني أراك لاحقا.
داخل سيارته،يضع سيجارة في فمه و هو يحدق بهما قريبين من بعضهم البعض،يشعر بالغيرة الشديدة،و الغضب..
(يدخن..فووو:صوت إخراج الدخان من فمه)ااهه،سأجعلك لي يا قاتلة الافاعي يا لجمالها و هي غاضبة(يضحك).
يتبع..
أنت تقرأ
تحت المطر♡♡Under The Rain
Romantizm⚠لا ينصح بقراءتها للفئة الاقل من 15 سنة تحتوي على الفاض بديئة و مشاهد جريئة.⚠ 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 ليزا،فتاة جامعية يتيمة تعيش مع عمها و زوجة عمها التي تعاملها بسوء،وحيدة و دون حب ذات مرة تتعرض ليزا للخطف من طرف سيزار ابن اكبر رجال المافيا ..ت...