حضن دافئ(الفصل 10)

513 15 0
                                    

حل صباح جديد،كانت ليزا مشوشة الذهن خرجت من المنزل في طريقها التقت بسيزار الذي كان يركب سيارته..الصمت يعم المكان،لم يجرؤ احد منهم على الكلام ..تجاهلته ليزا و اكملت طريقها.

-اركبي سأوصلك.

-لا داعي ساركب الباص.

-كفي عن عنادك و اركبي...

غضبت ليزا ثم صرخت في وجهه قائلة:

-انت ملك العناد و الحقارة،لما تتكلم معي بعد ما قلته لي البارحة،و ما خطب حالتك تلك؟فالتذهب الى الجحيم لا ارغب برؤية وجهك و لا الكلام معك.

-حااهه(يتنهد)هل انتهيتي؟فالتركبي قبل ان تتأخري..

-لن اذهب معك(منزعجة)

-اخي،ليزا صباح الخير(مبتسم )

-صباح الخير ارين ..هل انت ذاهب للجامعة؟

-نعم و انتي ايضا على ما يبدو؟

-فالنذهب نحن الاثنان في الباص ...هيا سنتأخر..

-اووه هيا..الى اللقاء سيزار.

بعد ذهابهما شعر سيزار بالغصب الشديد و قرر بدأ الحرب بينه و بين اخيه بسبب غيرته..

-ارين ليزا ساوصلكما انا هيا فالتركبا فأنا ذاهب من نفس الطريق(ابتسامة مزيفة)

سنرى يا انسة ليزا الى اين سيصل عنادك معي،وانت ايها الشقي الذي يحب التمثيل..

-اذن كيف حال الدراسة يا اخي الصغير؟

يحدق بليزا من المرأت الامامية،التي كانت تحدق خلسة بسيزار، تتظاهر بالتحديق بالنافذة  ،تمسك حقيبتها بين يديها ،ترتدي معطفا اسود تحته تنورة زرقاء و قميص  اسود يغطي الرقبة،تجلس في الوراء لتجنب سيزار.

-انها جيدة،احببت الجامعة(يبتسم)

-اووه جيد هاهاها(يحاول جعلها غاضبة)هل يوجد فتياة مثيرات ؟هل تكلمت مع احداهن؟ عندما كنت في سنك قبلت شقيقتين في نفس اليوم هاهاها(يخترع سيناريوات لاثارة غيرتها و الانتقام منها)

-هاهاها اخي انت حقا مضحك شقيقتين؟(يضحك)

غضبت ليزا من مزاحهم الثقيل بالنسبة لها،انفعلت قائلة:

-لا يوجد اي شيء يدعوا للمزاح بشأنه،فعلتك تسمة وقاحة و غباء..

-ليزا؟؟اانت بخير(يصدم ارين من ردة فعلها)

-اووه ليزا هل يعقل انك غرت من الشقيقتين؟اتريدين ان اقبلك...امزحح هاهاها(يسخر منها)

-لا شكرا لا ارغب بتقبيلك ابدا...انت شخص لعوب و زير نساء و هذا اكثر نوع حقير و نرجيسي.

ضحك سيزار و تحسن مزاجه لانه و بالنسبة له قد انتقم من ليزا و عنادها معه..

عند وصولهم للجامعة ،بدا على وجه ارين الغضب و لكنه حاول اخفائه.
كان الجميع يحدق بليزا رفقة ارين،ذاك اليوم كان سيكون يوما مزعج بالنسبة لها.

تحت المطر♡♡Under The Rainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن