لقاء ثاني (الفصل 15:بداية الموسم الثاني)

303 10 0
                                    

حفل بمناسبة تقديمي لاجل مرة في عائلة شيلايدر،انه هناك سيزار،ما يزال يكثر من الشرب وحيدا،يظل يحدق بي و لكنني اتجاهل النظر في عينيه،اما أرين فهو يكلمني و يقف إلى جانبي،جميع الحضور يحدقون بي،أعلم كيف أبدو،فاتنة بسبب مساحيق التجميل و شعري الطويل المصفف،فستاني عاري الكتفين الأسود المتلألئ..بذلته السوداء تلائمه،حتى شعره المرفوع يبدوا رائعا،انه مثير...كلا ليزا،لا تفعلي،لا بد انني ثملت ساختلق عذرا للهروب من عنا للحظة.

-يا له من حضور أليس كذالك يا ليزا(أرين يكلم ليزا)

-الجميع هنا اليوم(تبتسم)ما تزال تحدق بسيزار،طوال الوقت،كل ساعة،كل ثانية،لقد مرت سنة كاملة،سنة من دون سيزار..تخرج قرب المسبح لاستنشاق الهواء بعد اختلاق مئة عذر..

-أرى أن ضيفة الشرف لا تتحمل الناس(سيزار يمسك كأس الشامبانيا و يكلمها و هو مبتسم)لقد مرت سنة ألم تشتاقي لي حقا؟

-مساء الخير(تتجاهله محاولة الذهاب،يمسكها.)

-اترك يدي ان رآك احد سيفهمنا غلط...سيزار،يجلبها نحوه،يرمي كأس الشاماني في المسبح ثم يجلبها لصدره..

-ليزا..فالتكفي عن لعب دور صعبة المنال فقط هذه الليلة(يهمس داخل اذنها بنبرة عميقة)ألم تشتاقي لي حقا.

-لن ينجح الأمر بيننا يا سيزار،افلتني من فضلك.

-اذن اشرحي لي نظراتك تلك...لقد رأيتك لم تخيلي نظرك عني.

سكتت ليزا للحظة ثم حدقت بعينيه،ابتسمت قائلة بنبرة حزن .

-كما تريد اترغب بسماع الحقيقة(منزعجة)نعم اشتقت لرؤيتك..لا أرغب بالتورط معك سمعتها فالتتركني الان سيرانا احد ما..

ضحك سيزار..لقد عدلت مزاجه المتعكر في دقيقة فقط.. عند رؤيته لارين الذي كان ينادي ليزا همس في اذنها من جديد قائلة مع ابتسامة خبيثة.

-لن اتركك بعد الان يا ليزا،اقسم انني ستصبح كابوسا لكي يا جميلتي..فالنلتقي بعد الحفل في نفس المكان الذي تشاجرنا به اخر مرة.

-كلا..لا أرغب برؤيتك(تسمع صوت ارين)أرين قادم افلتني الان.

-عديني(يمسكها و يتلمس ذراعها)

-كلا...اغغغ(تغضب)حسنا فالتتركني الان.

يقترب أرين منهما،يمسك يد ليزا قائلة لسيزار بنبرات باردة و نظرات كالرصاص الذي يغرس في الجسم.

-سيزار(منزعج)اترغب بشيء.

-همفهه..كلا اخدت ما أريده(يغمز ليزا)

تنزعج ليزا من تصرفات سيزار الطائشة بينما كان أرين يرغب بالهجوم عليه فقط.

-أرين(تهدئه)فالنعد للداخل من فضلك.

-ليزا،أكان يزعجك؟(يسألها)

-كلا...لم يفعل لقد القى التحية فقط،هيا فالتعد للداخل معي(تبتسم في وجهه لتهدئته)

تعود ليزا و أرين للداخل،بينما يشرب سيزار كأس اخر من الشامانيا و يتكئ على سيارته..

-وغد...ساحرص على  تدميرك عندما يحين الوقت المناسب يا أرين.(يشرب كاسه)

يتبع...



تحت المطر♡♡Under The Rainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن