البارت 11

2.8K 486 119
                                    

مساء العافية على اجمل عيون

موحزن لكن حزين

#يمامة

مشاهدة ممتعة للجميع تفاعلكم البارت تعليق بين الفقرات متابعة الحساب

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

(اعتذر يانفسي عن كل موقف جعل من نقائي ..غباء .. واعتذر ياقلبي عن الندم الشديد الذي سببته لك )

مروان ( قمر الدكتورة رجعت البارحة المحامي رايح الها ولكاها بالعيادة راجعة أن شاءلله راح نحصل على ورقة منها وبالمحاكمة نقدمها للقاضي واحتمال اذا كلش اني أروح واحاجيها تجي تشهد )

(وهذا الشي راح يساعدني يعني؟ )

(اكيد راح يساعدج هواي وبالنسبة لأهل أريج احنا تحملنة كلشي مصاريف علاجها وحتى العمليات الي راح تسويها احنة تكفلنة بيها ومستمرين بإقناع أهلها بلكي يتنازلون همه مبينين خوش وما يدورون مشاكل)

(الله يسمع منك اذا طلعت بعد ابقى ما اطلع باب الشارع كلشي ماريد بس ارجع لبيتنة واطيح على بابا اتوسل آلة واعتذر منة بلكي يسامحني )

(الله كريم المهم يكون هذا درس الج لان الصار كلش كافي يوعيج وتنتبهين لنفسج وكلش كافي بعد )

رجعت لغرفتنة بعد ما راح مروان

نبراس(منو جايج)

(منو غيرة يوصلني)

(الله يحفضة لج شنو سوة على شغلتج)

(راح يجيبون ورقة من الدكتورة تثبت انو جنت اتعالج يمها ويحاولون يقنعون أهل الأبنية يتنازلون)

نبراس (ابد ما الج حق بلي سويتي قمر انتي حاسبتي شخص بريئ شنو كان ابالج من تركتي ميسون وتركتي حازم ورحتي على أريج )

كعد على سريرها مقابلها

(اني ابدا ما ابرئ نفسي اعرف الي سويتة غلط وكلش جبير لكن اني كلبي احترك.. اني عمري كلة محد باوع بوجهي.. اول إنسان حبيتة بحياتي حطمني ودمر احلامي وحولها إلى كوابيس الحلقة الي بأيدها جنت اني احلم بيها ... وبعدين هوى يكلي انتي قبيحة وماحبني لأن اني قبيحة اني في وقتها ماعرف شلون اجاني هل تفكير توقعت انو راح احرك كلبة واخلي يعيش وية إنسانة مشوها طول عمره ويتحمل كلت لنفسي مو اتبطر علية وانتقص من شكلي راح اخلي يعيش وية إنسانة أقبح من شكلي )

(بلة هذا هم تفكير اسمحيلي تفكيرج مالة اي معنى ولا اي مبرر تفكير اصلا مخربط يعني شنو رحتي شوهتي خطيبتة
حتى يعيش ويه وحده مشوها ترة انتي ما أذيتي ولا أذيتي اختة ...

بلة هسه ممكن تفهميني شنو الي صار اكيد تركها لان محد يعرف انتي ليش هيج سويتي غيرة هوَ وميسون واكيد همه ماراح يفضحون أنفسهم. الكل توقع انتي سويتي بيها هيج لأن اتنمرت عليج

نصف القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن