الوصف:" سأدس السم داخل العسل، كلما تذوقت أكثر كلما رغبت أكثر، ذالك العسل الذي تعتقده لذيذا إنه ترياق أبدي إذا لم تشرب العسل الحلو المسكر يوما واحدا سوف تنفجر أعضاؤك ويتشنج بطنك وتموت، هذه طريقتي الحلوة مثل زهرة جميلة سامة في إغواء الناس... و إمتصاص دمهم....أوه في قتل الناس....و سحق المعارضين...؟"
في الماضي، كانت غوجينا من عائلة مؤثرة و مشهورة في أنحاء البلاد، ولم تكن سوى إبنة العسكري الأقوى و الأكثر موهبة في المملكة الذي أنقذ الملك من أيدي الأعداء.
ترقى من ضابط عسكري ليصبح رئيس الوزراء مرموق، ونال وسام الشرف، تزوج وخلف طفلة جميلة للغاية، لدرجة أن كل من يراها يُأسر بها سماها غوجينا...
كانت غوجينا مثل الأميرة، طفلة محبوبة للغاية، عاشت حياة يحسدها عليها الكثيرون، القوة، الثروة، الجمال،النفوذ، عائلة رفيعة المستوى، ووالدين حنونين..
كان مستقبلها بلا حدود، لولا تلك الليلة....
الليلة المشؤومة التي إنقلبت فيها حياتها رأسا على عقب، إنه المصير الأسود القاتم.
لن تنسى غوجينا أبدا كيف تم غزو قصر عائلتها وكيف تم نهب كنوزهم، ولن تنسى أبدا ألسنة اللهب التي إبتلعت قصر عائلتها، وكيف تم قتل كل فرد من عائلتها وحدا تلو الآخر.
وتم إقتياد والدها ووالدتها إلى منصة الإعدام، وقطع رؤوسهم بالسيف، متهمين زورا بالخيانة.
هربت غوجينا بمساعدة خادم من القصر وهربت بعيدا إلى الريف، لتلملم شتات نفسها، بعد 11 سنة عادت غوجينا لتنتقم بقسوة.
شقت طريقها إلى القصر لتصبح رئيسة الطهاة، ثم إرتقت لتكون وصيفة الملك والملكة.
أثناء الإنتقام يظهر مجموعة من الرجال الوسيمين المهووسين الذين يريدون غزوها، يحاولون السيطرة على هذه الفتاة الجامحة بعيدة المنال!
" حسنا، سوف أستخلص منهم كلهم بعد إستخدامهم"
" ليس بعد..."
" ماذا؟"
يظهر الأمير الشاب...الجنرال المعروف بلقب أوسم رجل في المملكة.
مهاراته في الحرب بارزة، إنه ذكي للغاية... بارد للغاية...مثالي للغاية....لقد كشف أوراقها في رقعة المنافسة، وتحول من بيدق إلى قطعة قوية في رقعة الشطرنج.
لم يعد بيدقا يمكنها التلاعب به.... لقد حاصرها من كل جهة كان منافسا قويا للغاية.
لقد كان مثل الحجر يعيق طريقها، لكنه يدعمها؟!
كيف يمكنها التعامل مع ذالك؟!
أثناء ذالك تعيد غوجينا فتح قضية الماضي المغلقة لمملكتها وأثناء ذالك تكتشف بالصدفة سجل قضية الجنرال باتريك المرتبط بوفاة والده الأمير شقيق الملك وتظهر مجموعة من الأسرار التي إختفت مع موته.
لتثير أرق الملك و حاشيته.
إنها قوية جدا ولديها درع ذهبي(الجنرال) من يجرؤ على الإساءة إلى هذه الفتاة؟
تصنيف: حريم عكسي، رومانسي، أكشن، مغامرات، مؤامرات، مأساة.
________