مشت غوجينا عبر حقل الزهور وعندها سمعت صوتا خلفها." آنسة لوسي"
تظاهرت غوجينا أنها لم تسمع ومشت إلى الأمام، عندما جرها الشخص من ذراعها.
" لوسي" بعثر جايد شعره الفضي وقال" لماذا تتجنبيني؟ هذا بغيض منك"
سحبت غوجينا ذراعها وإستدارت.
زير النساء هذا معروف بحبه لنساء الجميلات وبالتأكيد سأكون أحد أهدافك، لماذا أواجهك؟
قالت غوجينا بإزدراء خفي" يرجى أن يغفر لي صاحب السمو، قدمت هذه الخادمة من الريف ولا تعرف الكثير من القواعد"
" ماذا؟" ضحك جايد وإقترب منها" ألم يعلموك في الريف أن تنحني لأسيادك؟ أهذا شيئ يجب أن تجهليه حتى في المناطق المنعزلة"
تنهدت غوجينا" ولم يعلموك في القصر ألا تضع يدك على إمرأة لا تريد! أم أن سموه يحاول تعليمي بدلا من تعليم نفسه أولا؟"
" أنت.." إرتفعت حواجب جايد الرقيقة الفضية" أنت شجاعة"
عبرت غوجينا ذراعيها عند صدرها" قيل لي دائما أني شجاعة لكن الحقيقة أنه لا أحد يحب سماع الحقيقة"
" مالذي تحاولين قوله"
شعر جايد بالإرتباك لم يتعامل مع إمرأة في حياته لم يلفت إنتباهها.
كانت النساء تغازله وتصب له الشاي وتدعوه إلى السرير لممارسة الحب وكان يجيد دائما التعامل معهن وإسقاطهن لكن غوجينا...
" أنا لا أحاول أنا مباشِرة معك..ولكن.." قالت غوجينا ببرود" سمو الأمير أنا أعرف ما تحاول فعله، إذا كنت تريد أن تكون علاقتنا سليمة وصحية من الأفضل أن تعاملني كما لو كنت أحد أصدقائك لا أستطيع أن أرضى بأقل من ذالك"
سكت جايد ورد" أنت فتاة غريبة"
" هذا صحيح" قالت غوجينا"لقد إعتاد سموه على جذب إنتباه النساء بوجهه ومكانته، لذا يجدني غريبة لأني لست مهتمة به لأن قيمنا مختلفة، أريد أن أخبرك أن النساء غريزيا تنجذب لرجل والعكس كذالك، ولكن هناك أشياء قد لاتعرفها مثل أن هناك فئة من النساء لا تستطيع إغرائها بالجمال والمال وهناك صنف من النساء يردن إرضائك بسبب نقص الحب في حياتها أو أنها تريد منك خدمة وفائدة حتى لو كان عليها بيع جسدها أو سمعتها"
" إذا أنت أي واحد من الصنفين أنت"
"الأول بالتأكيد ولكن.." حدقت غوجينا في عينيه" لن تغريني مكانتك ومالك ولكني أيضا لست بحاجة لرجل لكي أعيش ولا بناء الحب الحالم ولا الزواج"
" مستحيل لايوجد إمرأة لا تحب الزواج أو أن تكون مع رجل" صرخ جايد قليلاً.
" أنا أتفق معك" إبتسمت غوجينا" لكن الغرض من هذا كله لأن الأصول تحتم عليها فعل ذلك، في الحقيقة إذا نظرنا عن كثب، الرجال وحدهم المهووسون دائما بجسد المرأة ويتحدثون عنه في كل مكان وحتى أنهم يفتتحون نوادي ليلية ومتاحف ومزادات وحانات لعرض جسدها، هل تعتقد أن هذا ليس جنونا! وأيضا هم محتاجون لزواج أكثر من النساء لإرضاء أجسادهم ورغباتهم الحيوانية مع ذالك يستخدمون سلطتهم لسيطرة على النساء لأنهن قليلات الحيلة والقوة البدنية وجعل النساء يبدون أنهم هم من يرغبن بهم، لأننا في عالم مليئ بالرجال القساة والغير متفهمون فحاجة المرأة لزواج والإرتباط برجل أصبح أكبر وأكثر تطرفا لكي تحتمي من الألم والعار وليس لأنها بحاجة إلى بني جنسك للعيش"