بسم الله
.
.
.دخل الى غرفته مجددا يبتسم يتجه الى الخزانة يحمل قميصه ليجد ابنته تدخل قائلة " ابي "
استدار هشام لابنته لتقول وردة " انا اخبرت ريم انك تستسمح لامي ان تتزوج آخر لانك لا تحبها و ليست هي ارجوك لا تدع امي تخاصم ريم ارجوك "
وضع هشام قميصه جانبا يتجه لابنته يدني منها يمسح دموعها يقول " و لما تبكي الان يا وردة "
تكلمت " سمعت امي تصرخ على عمتي لذلك خفت ان تضرب ريم ، بابا ارجوك "
احتضن هشام ابنته لصدره يقول " لا تخافي يا وردة ، امك ابدا لن تضرب ريم "
حمل ابنته يخرج يتجه الى غرفة اخته يدخل عندما وجد الباب مفتوح ليجد فيروز تجلس بوضع القرفصاء تغير لابنتها ثيابها ..
صامتة لا تتحدث في حين ريم الصغيرة فهي خائفة من امها ..
وضع وردة على الارض يمشى الى فيروز يمد يديه لكتفيها يضغط عليها بقوة يقول " فيروز ليست غاضبة منك يا ريم هي غاضبة مني انا "
تكلمت فيروز " انا لست غاضبة من اي احد فلتفعلو ما تريدو "
شد على كتف فيروز اكثر يقول " حقا ، لست غاضبة اذا لما كتفيك مشدودان هكذا "دعك كتفيها بحنان عكس ما كان يشدهم لتقول فيروز " اتركني اغير ثيابها "
لم يبتعد عنها انما بقي على خاله يهز راسه لابنته يحثها على الحديث لتقول " ماما اعتذر منك لانني تحدثت هكذا "
تنهدت فيروز ليقول هشام " فيروز لا تحب اعادة الحديث ، حتى لا تعيدي لي ما حدث "
ابعدت فيروز يديه عنها تقف مقابلة له تقول " ماذا اخفيت عنك "
تجاهلها هشام يقول " يعني يا ريم هل ترضي ان يصبح لك اب آخر غيري "
خجلت ريم تقول " انا لا اعرف انا فقط قلتها ، لانني سمعت انك ستسمح لامي ان تتزوج آخر لانك لا تحبها "
تحدث هشام هادئا " بذمتكم احد لديه امرأة جميلة كأمك يفرط بها و يتركها لشخص آخر "
بذهول طالعت فيروز زوجها الذي اكمل " لا تخافو انا لن اسمح لاي احد اخر بأن ياخذ امكم مني "
امسكت فيروز يد هشام تثنيه عن هذا القول ليصعقها بقولة " اي احد يخبرك انني سأترك امك قولي لا امي ملك لبابا وحده ، ماذا تقولي يا ريم ؟ "
تحدثت ريم بطفولة " ماما ملك لبابا فقط "
ابتسم هشام على ابنته لتقول فيروز بحدة " ماذا تقول يا هشام كيف تعلمها شيء هكذا هي لا تعرف معنى ما تقول "نظر لها مستنكرا " يعني تريدي ان ابقي برأسها انني ساتركك تتزوجي غيري و لا اقول لها بأنني لن اتركك "
تكلمت " لكنها صغيرة على هذا "
قال " ليست صغيرة او شيء ، ثم يا ريم اذا كنتي تريدي اخباري بشيء اخبريه لي حينما نكون وحدنا و ليس امام احد همم "
YOU ARE READING
الزواج
Romanceزوجها والديها رغما عن الحب القديم الذي تكنه بقلبها ،اصبحت اما و لا تزال لا تعرف كيف تكون حياة المتحابين الزوجية