بسم الله
.
.
.ابتسمت فيروز بهدوء تقول " لكني لا احبك وليد و لا اريد حتى رؤية وجهك "
مشت مبتعدة عنهم تمسك يد هشام الذي تسائل " ماذا قال لك "
ابستمت فيروز " دعك منه لا تهتم لامره "
خرجت من هشام تتجه للمنزل اتجهت لغرفتها تقول " اخيرا العودة للمنزل "
اقترب منها هشام يحتضن ظهرها يقول " أخبرتك المنزل اشتاق لك "
عبست تقول " المنزل فقط من اشتاق لي "
تسائل هشام " و من يا ترى سيشتاق لك ايضا "دفعته بعيدا تقول بغيض " ابن الجيران مثلا "
ضحك هشام على كلامها يقول " اظنه اشتاق لك ايضا "ضيقت عينيها تبتعد عنه فمشى نحوها يقول " هممم يوجد احد اشتاق لك ايضا "
نظرت لعينيه بملل مصطنع تقول " من هو هذا الذي اشتاق لي ايضا "
امسك وجهها بين يديه و كاد ينزل ليقبلها ليجد احدا يقول " امي "
استدار هشام خلفه لتقول ريم " ماذا تفعل "
قال مرتبكا بعد ان ترك فيروز " امك عينها تؤلمها فكنت ارى ما بها "
تأففت فيروز تقول بتأنيب " لو انحرفت الفتاة فأنت السبب تذكر "
نظرت الى ريم تقول " ماذا هناك يا امي "
تسائلت ريم " اريد الذهاب لصديقتي هل يمكنني "دخلت وردة تقول " امي انا ايضا اريد الذهاب "
قال هشام " حسنا يمكنكما الذهاب و عندما يأتي ايهم سأبعثه يحضركما "
خرجت الفتاتان سعيدتان ليبتسم هشام يستدير لفيروز يقول " اين توقفنا "
تكلمت فيروز " اليس لديك عمل اليوم ها "
اطبق هشام يديه امامه يقول " اول مرة اسمع امرأة تطرد زوجها و هو يريد الحديث معها "اتبعت فعله تطبق يديها امام صدرها تقول " و في ماذا يريد زوجي ان يتحدث معي تكلم انا اسمعك "
مد يديه يمسك ساعديها يدفعها للحائط يلصقها به لتقول " ماذا تفعل "
همس " اشتقت لك "
صمتت فجأة تنظر له بسعادة " لم اعرف قيمتك حتى ذهبت من بين يدي ، المرة الاولى عندما بقيت عشر ايام لم اشتق لرؤيتك كما اليوم لذلك اتيت باكرا "همهمت " اذا لم تشتق لي عندما بت عند اهلي عشر ايام ، صحيح انت لم تأتي لي و لا يوم لتسأل عني"
ضحك " لم اتي لانني كنت انتظرك انت تسألني عني ، و انت التي تركتني افعل كل شيء بمفردي و انت تعلمي انني لا اعرف "
ارخت يديها ليشد عليها اكثر " اجل انت لا تعرف كيف تفعل شيء بمفىدك ، لكن عندما تركتني ابيت بمفردي عرفت كيف تفعل ذلك "
YOU ARE READING
الزواج
Romanceزوجها والديها رغما عن الحب القديم الذي تكنه بقلبها ،اصبحت اما و لا تزال لا تعرف كيف تكون حياة المتحابين الزوجية