الفصل (٥)

252 10 2
                                    


سكاي:- عظيم... إذن سوف أنام. طاب مساؤك.

سكاي ذهب ونام على السرير.

باي:- سكاي..

سكاي:- ماذا؟

باي:- عيد ميلاد سعيد نااا..

تفاجأ سكاي لكنه كان سعيدًا لأن بيي الخاص به جعل عيد ميلاده مميزًا أخيرًا. ابتسم ل باي وشكره. تبع باي سكاي إلى السرير وعانقه لينام. وكانت هذه عادتهم المعتادة منذ طفولتهم.

ولكن منذ عيد ميلاد باي الثامن عشر، أجرى باي بعض التغييرات على جداول أعماله. لم يكن يريد إيذاء سكاي لكنه انتهز فرصته للنوم مع كين وبورش قائلاً إنه يفتقد والديه.

يعلم الجميع كيف اعتاد باي أن يكون معه شخص ما كل ليلة عندما يذهب للنوم. قبل أن يولد سكاي ورين، كان يقاتل مع فينس ليتقاسم السرير معه. لكن فينس كان معتاد على الحصول على والده بيت معه. وهكذا انتهى الأمر بهما النوم مع بيت وفيغاس. في بعض الأحيان كانوا ينامون مع كين وبورش. منذ ولادة سكاي و رين، أمضوا معظم وقتهم في رعاية هذين الطفلين. سكاي و رين ولدا في نفس اليوم بفارق ساعة.



فلاش باك...

منذ 15 عامًا:....

بورش:- بونيكس، فينس أين تلعبون يا رفاق؟

بيت:- قططي، أخرجوا بسرعة ..

جاء فينس و بونيكس يركضان نحو آبائهم. بيت حمل فينس وبورش حمل بونيكس. Little Venice - Pa،

فينس الصغير:- بابا، بيي بونيكس يغش في اللعبة.

بونيكس الصغير:- أنا لم أغش بابا ، فينس الصغير غير القواعد.


بدأ فينس و بونيكس في القتال مع بعضهما البعض بينما كان بيت وبورش لا يزالان يحتجزانهما.

ليتل بونيكس:- لا أريد أن ألعب معه بعد الآن.

ليتل فينس:- أنا أيضًا لا أريد أن ألعب معه. انه يغش.

ليتل بونيكس:- إنه لا يفهم قواعد اللعبة.

بيت:- حسنًا، حسنًا هذا يكفي انتما الاثنان.

بورش:- كلاكما لا تريدان اللعب مع بعضكما البعض، أليس كذلك؟

ليتل بونيكس وليتل فينس:- نعم ...

كلاهما بدأ القتال مع بعضهما البعض. بدأ كل واحد منهم في إلقاء القبضات على بعضهم البعض.

بيت:- فينس.

بورش:- بونيكس

بيت:- إذا توقفتما عن الشجار، فسنأخذكما لرؤية الأطفال. و يمكنك اللعب معهم.

توقف ليتل فينس وليتل بونيكس عن القتال مع بعضهما البعض ونظرا إلى والديهما كما لو كانا يطلبان منهما تأكيد أحكامهما.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن