بعد ست ساعات:
كان سكاي يرتدي سماعة الرأس، ويشغل أغانيه المفضلة ويغمض عينيه عندما تأتي إليه مضيفة جوية.
مضيفة الطيران:- عفوا، هل أنت خون سكاي؟
سكاي:- نعم، هل هناك أي مشكلة؟
مضيفة الطيران:- نعم يا سيدي، لقد تلقينا معلومات تفيد أنك صعدت على متن الرحلة الخاطئة.
سكاي:- أليست هذه الرحلة متجهة إلى لندن؟
مضيفة الطيران:- نعم يا سيدي، هذه الرحلة متجهة إلى لندن. ولكن يطلب منك الخروج من هذه الرحلة يا سيدي.
سكاي:- هل لي أن أعرف السبب؟
مضيفة الطيران:- لا أعرف السبب يا سيدي. لكننا تلقينا أوامر تطلب منك النزول من على متن هذه الرحلة يا سيدي.
سكاي:- لكنني حجزت رحلة مباشرة إلى لندن. أعتقد أننا لا نزال في دبي، أليس كذلك؟
مضيفة الطيران:- نعم سيدي، سيتم الرد على جميع أسئلتك من قبل رئيسنا. أرجوك اتبعني.
أدرك سكاي أنه لا توجد إجابات من المضيفة الجوية. تبعها بصمت خارج الرحلة. وتمت إزالة أمتعته أيضًا من الرحلة. وطُلب منه ركوب السيارة التي نقلته إلى جزء آخر من المدرج. كما تم أخذ حقيبة يده منه.
الأمن:- خون سكاي، يمكنك الدخول إلى هذه الرحلة.
تفاجأ سكاي ولم يفهم سبب نقله إلى رحلة أخرى. وبمجرد دخوله الطائرة، أرشدته مضيفة جوية أخرى إلى مقعده.
سكاي (يكلم نفسه):- ماذا بحق الجحيم؟ لماذا انا هنا؟ لماذا غيروا رحلتي؟ هل هذه طائرة خاصة أم ماذا؟ هل يتم اختطافي؟
....:- لا تقلق، لن يتم اختطافك.
تفاجأ سكاي كيف خمن الشخص الآخر أفكاره. من ناحية أخرى، عرف سكاي هذا الصوت. التف نحو الصوت ورأى الشخص الذي أمامه.
سكاي:- بيي...بيي باي...
باي:- نعم... بلحمه....
نهض سكاي من المقعد وذهب ليعانق باي. عانقه باي وقبل جبهته.
سكاي:- اشتقت لك..
باي:- لقد اشتقت اليك ايضا....انا اسف على حضوري متأخرا....
سكاي:- أين كنت؟
باي:- ذهبت لحضور بعض الاجتماعات في فوكيت.
سكاي:- إنتظري لحظة....طائرة من هذه؟ ولماذا أنت هنا؟
باي:- قبل الإجابة على كل هذه الأسئلة، أريد أن أسألك شيئًا.
سكاي:- ما هو؟
أخذ باي سكاي إلى الداخل باتجاه السرير وأغلق الباب.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...