استيقظ سكاي في الصباح الباكر حيث نام قريبًا. حاول النهوض من السرير لكن أحدهم كان يمسكه بقوة بالقرب منه. التفت سكاي إلى الشخص الذي كان يمسك به وتذكر ما حدث بالفعل الليلة الماضية. حاول سكاي تحرير نفسه من قبضة باي.
سكاي - بيي باي...اتركني...
براباي - هممم... دعنا ننام لبعض الوقت....
سكاي - نحن بحاجة إلى العودة إلى المنزل... استيقظ واستعد.
براباي - لا... نحن لن نذهب إلى أي مكان.
سكاي - لكن بيي... يجب أن يكون بابا بورش في انتظارنا.
براباي - إنه يعلم أننا لن نذهب إلى المنزل في أي وقت قريب.
سكاي - هاه؟
استيقظ باي وانحنى على مسند السرير وسحب سكاي نحوه وجعله يتكئ على صدره العاري.
براباي - الحديث عن بابا... ما العمل الذي قمت به بالأمس؟ هل كان بابا بورش و بابا بيت و بابا تشاي مستعدين للخروج من المنزل من أجلك؟
سكاي - ماذا فعلت؟
براباي - قل الحقيقة... ماذا قلت لبابا؟
سكاي - كيف عرفت أنني قلت له شيئا؟
براباي - أعلم جيدًا أن خطة بابا هي إرسالك إلى هنا. أخبرني الآن... ماذا قلت لبابا؟
سكاي - قلت للتو أنك غبي ولا تفهم شيئًا.
براباي - قلت أنني غبي؟ وأنا لا أفهم شيئا؟
أومأ سكاي برأسه بنعم وبدأ باي في دغدغة جسد سكاي مما جعله يضحك ويضحك.
سكاي - حسنًا... حسنًا... توقف الآن... أنا أستسلم...
براباي - لا تقل غبيًا أبدًا لزوجك حسناً؟؟
سكاي - ماذا تريد مني أن أقول إذن؟ هل تعلم مدى صعوبة الأمر بالنسبة لي عندما يكون زوجي بالقرب مني لكنه لا يريد أن يلمسني؟ ظننت أنني ارتكبت خطأ ما بسببه أبعدتني عنك.
سكاي - لقد حاولت جاهدا بيي... حاولت جاهدا أن أنتظر حتى نكمل دراستنا في أمريكا. اعتقدت أنه بمجرد عودتنا، سنعود إلى طبيعتنا. ولكن ماذا فعلت خلال العام الماضي؟
نظر سكاي إلى باي في السؤال.
سكاي - لقد بدأت بقضاء شبقك في شقتك وتركتني في المنزل. ظننت أنك تجهز نفسك للتأكد من أننا لن نفعل ذلك بتهور.
براباي - لا يا سكاي... أردت فقط أن أعطيك المزيد من الوقت....
سكاي - اصمت... هل طلبت منك وقتا؟ كل ذلك بسبب تفكيرك الزائد... لا عجب أن بابا طلب مني أن أتركك وأذهب للبحث عن شخص ما.
براباي - ماذا تقصد بالذهاب للعثور على شخص ما؟ أنت لي ولن أسمح لك بالذهاب إلى أي شخص. سوف تكون معي إلى الأبد. تذكر ذلك.... حسنًا؟
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...