الفصل (٣٠)

128 6 0
                                    

غادر سكاي تركاً باي عند المدخل وذهب إلى غرفته للاستعداد. كان لدى باي ابتسامه على وجهه عندما سمع كلمات سكاي. وجعلته يقع في حبه أكثر.

على الجانب الآخر، كان بايو و رين  في شقة بايو ينامان بسلام وهما يمسكان ببعضهما البعض. المكالمة المفاجئة جعلت بايو يستيقظ.

🎶🎶🎶🎶

حرك بايو نفسه قليلاً من خلال عدم إزعاج القطة التي كانت تنام على صدره دون قلق.

📞 بايو - مرحبا

📞 براباي - أين أنت بحق الجحيم؟

📞 بايو - لماذا تصرخ؟

📞 براباي - لماذا أصرخ؟ هل تتذكر حتى أنه زواجي اليوم؟

📞 بايو - تباً !!!!!.... لقد نسيت.

تمتم رين وهو يسمع صراخ بايو.

رين - لماذا تصرخ أبي؟ اسمح لي أن أنام لبعض الوقت أكثر.

📞 براباي - هل أنت مع رين؟

📞 بايو - نعم.. لماذا؟

📞 براباي - إنه زواجنا اليوم وأفضل الرجال يحتضنون بعضهم البعض دون الاهتمام بالعرسان. رائع!!!!

📞 بايو - اصمت باي... لا تبالغ في الدراما...

📞 براباي - أنا منزعج يا بايو... لا أعرف ماذا سأفعل إذا لم تأتي إلى هنا خلال ساعة واحدة.

📞 بايو - لماذا؟

📞 براباي - سكاي سوف يقتلني. سوف يلغي الزواج إذا لم تأتوا إلى هنا قريبًا.

📞 بايو -أرغغغ.... لقد فهمت. نحن قادمون.

أنهى فايو المكالمة وقام بمداعبة شعر رين بلطف.

بايو - عندما تكون نائمًا تبدو لطيفًا و هادء للغاية، ولكن بمجرد أن تستيقظ، تصبح شقيًا وصاخبًا للغاية.

قرص بايو أنف رين مما جعله يتألم. استيقظ رين وهو يفرك أنفه ويرمي نفسه على السرير.

بايو - استيقظ أيها الرأس النائم. سكاي و باي ينتظراننا في مكان الزفاف.

رين - مكان الزفاف ؟؟؟؟؟ شيا... إنه زواج سكاي اليوم.

استيقظ رين مع ضغط مفاجئ على بايو على السرير.

بايو - أوتشهههه

رين - لماذا تصرخ؟؟؟ رأسي يتألم. لا أريد سماع أي صوت. وكأن رأسي يدور.

بايو - رين... يدك على جانبي تضغطني على السرير.

رين - أنا آسف بيي بايو.... هل هذا مؤلم؟

بدأ رين على الفور في التحقق من جانب بايو. ابتسم بايو للقط الصغير الذي كان قلقًا عليه. هذه القط الصغير هو نفس الشخص الذي قاتل معه من أجل صديقه.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن