قبل ساعتين :
أنهى باي مكالمته مع بايو وكان على وشك الذهاب إلى غرفته للاستعداد. لكن ثانخون أوقفه. أمسكه آرم وبول وأمسكوا بيديه من الجانبين.
براباي - ماذا يحدث بحق الجحيم؟
ثانخون - سوف تكتشف ذلك قريبًا.
ثانخون وجه بيج لمواصلة عمله. أخذ بيج على الفور قطعة من الجبس ووضعها على فم باي مما جعله يغلق فمه دون الصراخ. كان وجه باي مغطى بقناع مما جعل باي لا يفهم إلى أين يتجه.
وأُجبر على الجلوس على كرسي وتم إزالة قناع وجهه. لقد تفاجأ عندما رأى سكاي يجلس بجانبه في نفس الوضع.
براباي - امممم
ثانخون - اخرس أيها الحورية الصغيرة.... لقد أتيحت لي الفرصة أخيرًا للانتقام من والدك وأبيك.
براباي - اممممخسادكك
ثانخون - ماذا تقول؟
براباي - خالينمواىنت
ثانخون - آي بيج أزل هذا الشريط الموجود على فمه.
براباي - ماذا تفعل بحق الجحيم؟ سنتزوج اليوم. وعن أي انتقام تتحدث ابي خون؟
ثانخون - الانتقام من أبيك الذي قتل أسماك الكوي الخاصة بي.
براباي وسكاي - هاه؟
ثانخون – نعم..
براباي - متى كان لديك أسماك كوي؟
ثانخون - قبل ولادتك.... كان لدي سمكتين من أسماك الكوي، إليزابيث وسيباستيان. كانتا هدية أبي في عيد ميلادي الخامس والعشرين. لقد اعتنيت بهم مثل أطفالي. تناولت فطوري معهم. لقد استحممت معهم. لقد شاهدت معهم المسلسلات. لكن في يوم جميل... في يوم جميل يتغير كل شيء.... وهذا التغيير حدث بسبب والدك.... لقد قتل أسماكي.... لذلك أنا الآن أنتقم بعدم السماح لكما بالزواج.....
براباي - بجدي؟؟؟ هل تريد الانتقام من والدي بعدم السماح لنا بالزواج؟؟؟
سكاي - أعتقد أنه يفعل العكس تمامًا.
ثانخون - ماذا تقصد؟
سكاي - أبي خون... أنت لا تعرف الحقيقة، أليس كذلك؟
ثانخون - ما هي الحقيقة التي نتحدث عنها؟
سكاي - بابا بورش لا يريدني أن أتزوج من بيي باي.
براباي - سكاي...
سكاي - ماذا؟؟ لقد قال بابا بورش ذلك لي حقًا.
براباي - ماذا بحق الجحيم الذي تقوله؟ (يحرك شفتيه من دون صوت)
سكاي - اصمت واذهب مع التيار (يحرك شفتيه من دون صوت)
براباي - ماذا؟
سكاي - نعم
براباي - لماذا قال ذلك؟
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...