الفصل (٢٧)

119 7 0
                                    

صوت الرصاصة جعل باي و كويا يبدأان السباق. وكان كويا يتصدر السباق في الجولتين الأولى والثانية. حافظ باي على وتيرته في الجولتين الأوليين. بمجرد بدء الجولة الثالثة، رفع باي سرعته ووصل إلى خط النهاية قبل كويا وفاز بالسباق.

ركض سكاي على الفور نحو باي واحتضنه بمجرد دخوله منطقة إصلاح الدراجة وأزال خوذته.

سكاي - لقد فزت بـ بيي باي... أنا سعيد جدًا.

براباي - فزنا سكاي...

باي قبل جبين سكاي. وكان على وشك تقبيله على شفتيه عندما جاء رين وسحب سكاي بعيدًا عن قبضة باي.

براباي - رين...

رين - لم تفز بعد. لا يمكنك الحصول على أفضل صديق لي بعد.

سكاي - لكنه فاز بسباق رين.

رين - لا تنس أن هناك اختبارًا آخر متبقيًا. وهو ليس حتى في المقدمة.

بايو - كن حذرا رين. أنت تحاول اللعب مع الوحش.

رين - لا يهمني من هو. ولكن إذا كان قادمًا لصديقي المفضل، فعليه أن يواجهني. حتى لو كان وحشًا أو ثيرابانياكول.

براباي - يبدو أن شخصًا ما قد نسي أنه سيتزوج من نفس عائلة أفضل صديق له والشخص الذي سيتزوجه ليس سوى أخي.

رين - لا تقلق بشأن مستقبلي. فكر في هديتك لأنني سأصطحب أعز أصدقائي إلى حفلة توديع العزوبية.

سكاي و بايو و براباي - ماذا؟

رين - نعم، وليس مسموحًا لكما أن تقتحما حفلتنا.

بهذا جر رين سكاي معه تاركًا باي و بايو متفاجئين.

نفس اليوم: مساءاً.

وصل باي و بايو إلى المكان الذي كان فيه سكاي و رين مع أصدقائهم يحتفلون. لم يرغب رين في الذهاب إلى البنتاغون لكن سكاي أصر على أنه المكان الوحيد الذي يمكنهم من خلاله العودة إلى المنزل بأمان حتى لو تعرضوا للضياع بسبب الكحول، لم يرد سكاي أن يضيع اليوم السابق لزواجه، لذا تأكد من أن النادل يقدم له المشروبات غير الكحولية فقط. كما تأكد من أن رين لا يعلم أنه لا يشرب الكحول.

لقد مر أكثر من ساعتين منذ أن بدأ رين و سكاي في الاحتفال بحفل توديع العزوبية. لقد هدر رين بالفعل لأنه كان لديه طلقات متواصلة من التكيلا. شعر باي بالارتياح بعد رؤية سكاي الذي كان يحاول جاهداً أن يُنظر إليه على أنه مخمور ومهدر. من ناحية أخرى، نظر بايو إلى أرنبه الرائع الذي كان ضائعًا جدًا ولم يستطع منع نفسه من احمرار خجلاً..

رأى رين كلا من بايو و باي لكنه تصرف و كأنه لم يلاحظهما. ثم أخذ هاتفه وأرسل رسالة نصية إلى شخص يقول له ابدأ وتلقى رسالة تفيد بأنه حسنًا. بعد لحظات قليلة جاءت فتاة نحو سكاي وبدأت تتصرف معه بحساسية. لم يستطع سكاي تحمل الأمر لكنه علم أن رين كان يراقبه وإذا تجاهل الفتاة على الفور، فسيكتشف رين أنه لم يكن مخمورًا.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن