أخذ رين بورش وبيت مع فيغاس إلى غرفة تانكخون. حاول بايو أن يتبعه لكنه توقف عندما نظر إليه رين بنظرة الموت. بعد مرور بعض الوقت، كان باي يبحث عن سكاي عندما وجد بايو و سكاي خارج غرفة ثانكخون.
باي - ماذا تفعلون يا رفاق؟
كان سكاي و بايو يحاولان الاستماع من خلال الباب لمعرفة المزيد عن الاختبار الذي كان رين يخطط لإجراءه مع بورش و بيت و فيغاس و ثانكخو لأختبار باي.
سكاي و ايو - شششششش🤫
بايو - أبقي صوتك منخفضاً.
سحب سكاي باي للانضمام إليه والاستماع معهم.
باي - ماذا تحاولون أن تفعلوا يا رفاق؟
بايو - رين بالداخل مع بابا بيت و بابا بورش. حتى أنهم أخذوا أبي فيغاس إلى الداخل.
باي - إذن؟
سكاي - بيي باي... هل أنت غبي؟ أم أنك أبله؟
باي - سكاي... لا يمكنك وصف زوجك بأنه غبي أو أبله.
بتيو - كلاكما توقفا عن الرومانسية. والتركيز على الاستماع إليهم أولاً.
انضم سكاي و باي مرة أخرى إلى بايو وحاولا الاستماع إلى خططهم، لكن لا يمكن سماع أي شيء من الداخل. جاء كين من المكتب وبحث عن زوجه.
كين - آرم... أين بورش؟
آرم - أخذه خون رين إلى غرفة خون نوو.
ذهب نحو غرفة خون لكنه رأى الأطفال الثلاثة الذين كانوا يحاولون التسلل إلى غرفة تانكخون.
كين - ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟
بايو - تباً...
باي - أبي...
سكاي - عمي كين...
نظر كين إلى الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يحاولون التسلل إلى الداخل. تم جمع الثلاثة في مكتب كين بعد أن تم القبض عليهم. كان كين يقف أمام مكتبه بينما كان بايو و باي وسكاي يقفون أمامه.
كين - الآن أخبروني ماذا كنتم تفعلون خارج غرفة خون؟
بايو - كان باي يحاول التسلل إلى للداخل.
نظر سكاي و باي إلى بايو. 😳
باي - آي بايو...
كين - توقفوا عن إلقاء اللوم على بعضكم البعض وقولوا الحقيقة....
نظر بايو وسكاي و باي إلى بعضهم البعض. لقد فهم كين أنهم لن يجيبوا. لذلك طلب من سكاي أن يقول الحقيقة.
كين - سكاي... أخبريني ماذا حدث؟
سكاي - رأيت بيي بايو يتسلل وسألته. وقال أن رين كان يخطط لشيء ما. لذلك انضممت إليه.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...