استيقظ سكاي مبكرًا عندما ضربت أشعة الشمس عينيه مما جعله يتقلب في النوم ولكن شيئًا بجانبه كان يمنعه من التحرك.فتح سكاي عينيه ونظر إلى الشخص الكبير الذي بجانبه وهو نائم بسلام.
سكاي:- كيف يمكنك النوم بسلام؟ وأنا بجانبك؟ لا أعرف كيف يمكنك التحكم في نفسك عندما أكون بجانبك. لكني لا أستطيع السيطرة على نفسي عندما أكون معك..
انحنى سكاي إلى الأمام وقبل باي على شفتيه. بعد لحظة ابتعد سكاي وتوجه إلى الحمام ليغتسل. تأكد باي من إغلاق سكاي الباب قبل أن يفتح عينيه. لقد كان سعيدًا جدًا برؤية سكاي يقوم بتحركاته.
باي:- أنا سعيد جدًا الآن سكاي. لقد كافحت بشدة للسيطرة على نفسي. لأنني أردت أن أعطي الوقت لك، ولنا. لكن الآن لن أتوقف عن نفسي أكثر لأنك تعاني أيضًا. لا أريدك أن تكافح بعد الآن يا حبي. أريدك أن تكون حراً معي كما اعتدنا أن نكون.
أخرج باي هاتفه وبحث في تقويمه.
باي:- إنه هذا الأسبوع كيف فاتني؟؟ اللعنة، لا بد لي من إعداد نفسي.
أخذ باي على الفور صفحة جهات الاتصال الخاصة به واتصل بشخص ما ليطلب منه إعداد شيء ما ثم عاد للنوم. وبعد لحظات قليلة، خرج سكاي من الحمام ورأى باي لا يزال نائمًا. مشى نحو باي وداعب وجهه.
سكاي:- استيقظ بيي باي... إنها الساعة الثامنة بالفعل.
سحب باي سكاي إلى السرير بجانبه واحتضنه.
سكاي:- بيي... أنت تجعلني ابلل الفراش. شعري لا يزال مبللاً.
باي:- لا بأس... يمكننا تجفيفه لاحقًا ولكني أريد أن أعانق حبيبي.
سكاي:- لقد احتضنتني طوال الليل. أليس هذا كافيا؟
باي:- لا... لا يكفي أبداً. هذا يعني أنك وافقت على أنك حبيبي، أليس كذلك؟
سكاي:- لا... أريد التأكد من أنك ستكون حبيباً جيدًا.. لذا فإن سيرتك الذاتية قيد النظر.
رفع باي حاجبه إلى سكاي مما جعل كلاهما يضحكان على بعضهما البعض. اقترب باي من سكاي ليمنحه قبلة صباحية لكن بطن سكاي قاطعتهما بالهدر.
باي:- هل أنت جائع؟
لم يكن بوسع سكاي إلا أن يومئ برأسه بخجل.
باي:- أخبرني ماذا تريد أن تأكل؟ سأطلب الإفطار لكلينا.
سكاي:- كل شيء على ما يرام بالنسبة لنا
باي:- لا نودلز ...
سكاي:- بيي الخاص بي يعرفني أفضل من أي شيء آخر.
سحب سكاي خدود باي. انتهز باي الفرصة وسرق قبلة من سكاي مما جعل خدود و وجه سكاي أحمر اللون أحمر. صفع سكاي على صدر باي عندما استغله.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...