بعد ثلاث سنوات من الزواج: .......
تعاف سكاي من عملية الوسم (وضع العلامه) ببطء بعد حفل الزواج. اعتنى به باي وبورش بالكامل. لقد مرت ثلاث سنوات بالفعل منذ زواج باي وسكاي. لكنهم لم يقضوا ليلتهم الأولى معًا كزوجين حتى الآن. أكمل سكاي و باي دراستهما في أمريكا وعادا في وقت أقرب مما كان متوقعًا حيث أراد سكاي قضاء المزيد من الوقت مع عائلته.
كان سكاي محبطًا عندما رأى باي يتحكم في نفسه وكان الوقت تقريبًا لشبق باي. في كل مرة كان لديه شبقه كان يحبس نفسه بعيدًا عن سكاي حتى لا يهاجمه. كان سكاي في المنزل عندما ذهب باي إلى مكتبه. ذهب إلى بورش وجلس بجانبه وبجانب بيت والعبوس على وجهه.
بيت - ماذا بك؟
بورشاي - هل أنت جائع؟
بورش - ماذا فعل ابني الغبي الآن؟
سكاي - كيف تعرف أن الأمر يتعلق بـ بيي باي؟
ضحك بورش وبيت وشاي. كان سكاي في حيرة من أمره.
سكاي - بابا...أخبرني ناا...
بورش - من الواضح على وجهك أنك منزعج بسبب ابني.
بيت - أخبرنا الآن، ماذا فعل؟
بورشاي - هل جرحك؟
سكاي - لا... إنه لا يريد أن أتأذى.
بورش وبيت وشاي - هاه؟؟؟؟؟
بورش - إذن ما هو الخطأ؟
بيت - لماذا تريد أن تتأذى؟
بورشاي - هل نفكر في نفس الشيء؟
نظر سكاي إلى تشاي ثم أومأ برأسه بخجل. نظر بورش وبيت إلى بعضهما البعض ولم يستطيعا فهم أي شيء.
بورشاي - أوه... هياا... أنتم يا رفاق لا تفهمون هذا؟
أومأ بورش وبيت برؤوسهما بالرفض.
بورشاي - تعال هنا...
قائلا أنه همس بالأمر في أذني بورش وبيت.
بورش - ماذا؟
بيت - لماذا؟
سكاي - لا أعرف بالضبط.... إنه يتجنب ذلك فقط. كان الأمر أفضل قبل أن نتزوج. لكن منذ أن فقدت الوعي، أوقف كل شيء ولم يفهم حتى أي شيء أقوله. يعتقد أنني لا زلت كذلك ، شعور جيد. إنه يعاملني مثل الدمية الزجاجية بابا... إنه لا يحاول التفكير فيما أريده .
بورشاي - هؤلاء الثيرابانياكولز الأغبياء... كلهم متشابهون.
بيت - هذا لن يتم....
بورش - يبدو أنه يتعين علينا أن نفعل شيئًا لحل هذه المشكلة.
سكاي - ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق؟
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...