الفصل (٢٦)

107 8 0
                                    


بمجرد أن جلس سكاي على كرسيه، بدأت اللعبة. لكن في هذه اللعبة فاز باي وخسر بيت. استمرت جميع الألعاب الأخرى بدور تانكخون كحكم. آرم وبول كمعلقين. ويوم الاختبار النهائي إلا اختبار واحد. لقد وصل باي مقابل كويا. كان جميع أفراد الأسرة في منطقة الجلوس في حلبة السباق.

لوحة النتائج الحالية:

وانغ : 3

ثيرابانياكولس: 2

فاز فريق بورش بالمباراة الأولى وحصل فريق وانغ على نقطة.

في الجولة الثانية، هزم فاي بيت وحصل على نقطة واحدة لفريق ثيرابانياكولس.

المباراة الثالثة كانت لعبة الطبخ حيث هزم باي فيغاس في طبخ الكاري مع الأرز، لأنه كان يعلم أن سكاي يحب الطعام أكثر من أي شيء آخر ولم يتمكن من هزيمته في هذه الجولة.

اللعبة الرابعة كانت عبارة عن لعبة قرصنة مع آرم حيث لم يتمكن من فك الرمز السري. لكنه تمكن من تتبع الموقع لكنه لم يتمكن من العثور على خطوط الطول والطول الدقيقة مما أدى إلى فوز آرم بالمباراة.

الاختبار الخامس كان مسابقة الموسيقى مع بورشاي. كان تشاي خبيرًا في الغناء بينما لم يكن باي يعرف حتى A's و B's في الموسيقى مما أدى إلى هزيمته بشكل سيء للغاية.

وهذه هي المباراة النهائية التي ستحدد الفائز في هذا الاختبار. كان سكاي و باي متوترين للغاية حيث كان فريق وانغ يتقدم بنقطة. ومن المهم جدًا أن يفوز باي بهذا السباق للحفاظ على النتيجة.

بينما كان الجميع في منطقة الجلوس كان باي وسكاي في غرفة تغيير الملابس.


سكاي - بيي... يكفي سوف يأتي أحد.

براباي - لا أحد يستطيع الدخول. لقد أغلقت باب الغرفة بالفعل.

قبل باي سكاي. رد سكاي أيضًا على قبلته. كانت كلتا يديهما تداعب جسد الآخر. قبله باي بشدة. لم يستطع سكاي مقاومة نفسه من الأنين.

سكاي - أممم... بيي لديك سباق الآن.

براباي - أعرف... ولهذا السبب أقوم بإعادة شحن نفسي هنا.

ضغط باي بجسده على سكاي. يأن سكاي بصوت أعلى من ذي قبل. وضع باي إصبعه على الفور على فم سكاي.

براباي - اششش... حبيبي. أنت لا تريد أن يلاحظنا أحد هنا.

سكاي - لقد استلمت جائزتك بالأمس بالفعل. إذن لماذا تفعل هذا مرة أخرى؟

براباي - لا أستطيع الاكتفاء منك يا سكاي... أو لا يعجبك عندما أفعل هذا.

أزال باي قميص سكاي وألقاه بعيدًا. لقد فعل الشيء نفسه مع قميصه أيضًا.

سكاي - لم يكن ينبغي عليّ أن أعطيك مكافأتك بالأمس.

براباي - لقد فات الأوان لتغيير قرارك يا صغيري.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن