كان باي و سكاي ينامان معًا عندما أراد ليان و كويا التحقق مما إذا كان سكاي بحاجة إلى أي مساعدة. منذ أن تعرف رين على جنسه الثاني، اعتقد ليان و كويا أيضًا أن سكاي قد وجد أيضًا جنسه الثاني. إذا لم يجد سكاي رفيقه، فسوف يطلب من والديه بالقرب منه. لذلك ذهب كلاهما إلى غرفة سكاي فقط ليجدا سكاي و باي ينامان معًا وأرجلهما وأيديهما على بعضهما البعض.
ليان:- هذين...
كويا:- لن يتغيرو ابداً هيااا...
ليان:- لقد كانوا يتشاجرون مع بعضهم البعض منذ ساعة واحدة فقط لعدم إطعام الكعكة لبعضهم البعض.
كويا:- الآن ينامون كما لو أن أحدهم سوف يهرب إذا فقد قبضته على الآخر.
ليان:- بخصوص هذا....علينا أن نتحدث كويا...
نظر كويا إلى ليان بتفاجأ. لكنهم أغلقوا الباب وغادروا الغرفة وعادوا إلى منطقة الحديقة.
كان الجميع في حالة استرخاء بعد الاحتفال بحفل التخرج وحفلة عيد الميلاد. جعل ليان كويا يجلس وأخذ كأسًا من النبيذ وملعقة. وطلب انتباه الجميع مشيراً إلى أنه يحتاج إلى الإعلان عن شيء ما.
ليان:- انتباه....الجميع....
نظر الجميع إلى ليان.
ثانكخون:- لا تخبرني أن سكاي وجد رفيقه أيضًا.
بيت:- حقا؟؟؟؟
بورش:- من هذا؟
تشاي:- هل هو وسيم؟
ماكاو:- هل هو لطيف؟
وضحك الأزواج على أسئلتهم.
ليان:- لا نعرف ما إذا كان سكاي قد اكتشف رفيقه أم لا. لكن هذا الإعلان مرتبط بـ سكاي بالتأكيد.
تايب انحنى إلى كويا وسأله..تايب:- ما هو؟
كويا:- أنا أيضًا لا أعرف بيي. هياا لم يقل لي أي شيء أيضًا.
ليان:- يريد سكاي الذهاب إلى إنجلترا لإكمال دراساته العليا.
الجميع:- ماذا؟
..........
الصباح التالي
مرت أشعة الشمس في الصباح الباكر عبر النوافذ وضربت عيون رين المغلقة التي كانت تنام بسلام في أحضان بايو. بدأ رين يتحرك أثناء نومه حيث كان منزعجًا من أشعة الضوء. شدد بايو قبضته على رين.
رين:- سك .... سكاي ..... تحرك ....
بايو:- خمس دقائق اخرى.... من فضلك.... اليوم عطلة.....
عند سماع صوت بايو استيقظ رين ورآه.
رين:- بيي .... بيي بايو ....
أزال نفسه رين من حضن بايو وجلس على السرير وبدأ في إيقاظ بايو.
بايو:- همم...
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...