بعد مغادرة ليان، أغلق باي الباب وذهب إلى سكاي الذي كان في نوم عميق. كان سكاي متعبًا، لأن هذه كانت دورته الأولى وكان لديهم عدة جولات من الأيدي والأفواه. آخرها كانت حوالي الساعة 4:30 صباحًا والساعة الآن 6:30.
قبل باي جبين سكاي وذهب ليستحم، وذلك عندما أدرك أنه كان مغطى بالهيكي (علامات القبل الحمراء) في الجزء العلوي من جسده وكانت هناك ندوب من حفر الأظافر على ظهره. الماء الساخن المتساقط على جسده جعله يتألم ولكن الأمر كان يستحق إثبات حبه لـ سكاي.
لم يفهم باي سبب شعور سكاي بعدم الأمان. لكن الليلة الماضية قاموا بتوضيح كل شيء بينهما.
ليلة أمس.....
باي - هل تتزوجنني؟
سكاي - هاه؟
باي - هل تتزوجنني؟
سكاي - بيي..
جلس باي و سكاي مقابل بعضهما البعض وأمسك باي بيدي سكاي وبدأ في فركهما للتحكم في مشاعر سكاي.
باي - سكاي... قبل أن تقول أي شيء أريدك أن تستمع إلي.
سكاي - حسنًا.
باي - أول شيء هو عندما اكتشفت أنك رفيقي.
سكاي الذي كان ينظر إلى الأسفل من قبل حول نظره نحو باي.
باي - اكتشفت أنك رفيقي في عيد ميلادي الثامن عشر. لكنني كنت قلق، قلقاً بشأن رد فعلك عندما تدرك ذلك. كانت لدينا دائما علاقة وثيقة.
حاول باي السيطرة على دموعه. مسح سكاي دموع باي مما جعله يبتسم.
باي - كنت قلقاً عليك أكثر. لم أكن أعرف ما هو رأيك بي. لقد كنا دائمًا إخوه ولقد رأيتكم جميعًا متشابهين دائمًا. أنا وأنت لم نكن بعيدين أبداً. كنت قلقاً ماذا لو كنت لا تريدني كرفيق لك؟ ماذا لو كنت تراني فقط كأخ لك؟ ماذا لو تركتني وحدي؟ ماذا لو كنت تحب شخص آخر؟ كان لدي كل هذه الأسئلة في ذهني. كل هذه الأفكار خلقت المسافة بيننا دون أن ندري. لكنني لم أرغب أبدًا في تلك المسافة بيننا.
انحنى سكاي نحو باي وعانقه. عانقه باي أيضًا بشدة. تم تحويل فيرومونات الشهوة إلى فيرومونات عاطفية.
باي - ولكن كل شيء تغير في عيد ميلادك. أردت أن أكون أول من يتمنى لك مثل هذا كل عام. أتسلل كل عام للاحتفال بعيد ميلادك معي. لم أكن أعرف إذا كنت لا تزال ترغب في الاحتفال به معي. أنا سعيد لأن بابا وأبي رتبا حفل تخرجنا وتمكنا من الاحتفال بعيد ميلادك معك ومع عائلاتنا.
باي - تعرف ماذا؟ لقد أرسلت إلى عمي ثانكخون بالبريد الأسود لإحضار هديتك... أردت أن أرى الابتسامة على وجهك... أردت ذلك لنفسي فقط... لم أرغب في أن يرى أحد أو يحصل على تلك الابتسامة منك.. أشعر بغيرة شديدة عندما تعطي تلك الابتسامة لرين أو بايو أو أفراد الأسرة الآخرين.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...