الفصل (٧)

195 13 0
                                    

سكاي:- بيي باي... أنا أسألك حقًا... وللمرة الأخيرة.... من أنا بالنسبة لك؟

كان باي صامتا. لا يعني ذلك أنه لم يرغب في إخبار سكاي بأنه رفيقه، لكنه يخشى أن يكون يستحق سكاي حقًا. لقد كان سكاي دائمًا أفضل أخ له. عندما يتم توبيخ باي من قبل بورش أو كين، يأتي سكاي وبنقذه. كلما تشاجر باي مع فينس، اعتاد سكاي على إجباره على حل مشكلتهم. لقد كان أفضل أخ لـ رين. لقد كان دائمًا يحفز باي ورين على الدراسة.


سكاي:- حسناً، إذا كنت لا تريد أن تقول، لا تقل. اسمعني جيدًا، سأغادر تايلاند خلال يومين وأذهب إلى إنجلترا لإكمال دراستي.

نهض سكاي من السرير لكن باي لم يسمح له بالابتعاد عنه. سحب سكاي نحوه وعانقه.

سكاي:- بيي باي..

باي:- سكاي، لا يمكنك أن تتركني هنا وحدي وتذهب بعيدًا.

سكاي:- من سيكون وحيدًا في الواقع؟ الجميع يبقى هنا. أنا الوحيد الذي يغادر. سيكون لديك الجميع هنا.

باي:- لكنك لن تكون هنا.

سكاي:- هل يهمك؟

باي:- بالطبع يهمني. أنت شخص مهم في حياتي.

سكاي:- لا أعتقد ذلك بيي.

قبل أن يتمكن سكاي من إكمال جملته، جاء رين وهو يصرخ نحو سكاي و باي. ابتعد باي وسكاي عن بعضهما البعض. قفز رين على السرير وعانق سكاي.

باي:- اهدأ أيها القرد. آذيتني.

رين:-- اصمت يا بيي باي. جئت من أجل أخي. لماذا أنت هنا؟

باي:- سكاي، أنظر إليه.

سكاي:- لماذا أنت هنا في هذا الوقت المبكر رين؟

رين:- أريد أن أقول لك شيئا.

باي:- ما هو؟

رين:- لا أريد أن أخبرك.

سكاي:- رين

اقترب رين من سكاي وهمس بشيء في أذنيه.

سكاي:- حقا؟

أومأ رين رأسه.

سكاي:-- بيي باي، اخرج.

باي:- آو....ولكن سكاي....

سكاي:- اخرج الآن. وإلا فلن أتحدث معك من الآن.

باي:- حسناً....سأغادر.....

نظر باي بغضب إلى رين وبحزن إلى سكاي.

رين:- سكاي..... بيي باي ينظر إلي بغضب.

سكاي:- لا رين...إنه ليس غاضباً منك....لقد تلقى للتو خبرًا بأنني سأغادر إلى إنجلترا. لهذا السبب فهو هكذا.

سكاي:- بيي باي يكفي النظر إلى رين، اخرج من الغرفة الآن.

حاول باي التحدث إلى سكاي في اليومين التاليين ولكن جاء شخص أو آخر وأزعجه. لقد كان إما منزعجًا من الناس أو الأعمال واستمر هذا في اليومين المتبقيين حتى حزم سكاي أغراضه وودع الجميع.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن