سكاي - بيي باي... ماذا تقول؟
براباي - قلت أنني لن أتزوج ...
سكاي - ماذا تقصد بأنك لن تتزوج؟ ما هو الخطأ؟
نظر باي إلى سكاي بغضب ونظر إليه سكاي في حيرة. نظر الجميع إليه في حيرة. كان باي صامتا ومشى نحو غرفته بصمت. نظر سكاي إلى الجميع من حوله ثم تبعه بغضب.
كويا - ماذا يحدث هنا بحق الجحيم؟
بايو - هل تعتقد نفس مثلي؟
همس بايو لرين.
رين - على حد علمي أنه سيفعل شيئًا غير مناسب.
نظر بايو و رين إلى بعضهما البعض وتذكرا ليلتهما الأخيرة. شعر كلاهما بالحر بعد النظر إلى بعضهما البعض وابتعدا على الفور واتجها نحو والديهما. على الجانب الآخر، دخل باي إلى غرفته وأغلق الباب لكنه لم يقفله. حطم سكاي الذي كان غاضب منه الباب ودخل ولكن لم يتم العثور على باي في أي مكان.
سكاي - أين ذهب؟ لقد دخل الغرفة للتو، أليس كذلك؟
وذلك عندما سمعت سكاي صوت قفل الباب واستدارت نحوه. رأى باي يواجه الباب.
سكاي - السيد براباي كيتيساواسد ثيرابانياكول... ماذا تقصد بحق الجحيم بأنك لا تريد الزواج؟
استدار باي نحو سكاي وبدأ في المشي نحوه. تفاجأ سكاي بالنظره التي على وجه باي. تم تخويف سكاي لأنه ارتكب خطأ بالمشي في عرين النمر. لقد فهم ما يريده باي.
سكاي - ماذا....ماذا...تفعل؟؟
واصل باي المشي نحو سكاي وبدأ سكاي في المشي للخلف.
سكاي - لماذا.... لماذا قفلت... قفلت الباب ؟؟؟؟
براباي - هم؟؟؟ أين الصوت الذي صرخ في وجهي منذ دقيقة؟
لمست ركبتي سكاي الخلفية السرير فسقط على السرير. انحنى باي نحو سكاي و قرب وجهه على بعد بوصة واحدة فقط من سكاي.
سكاي - بيي باي... ماذا تفعل؟
براباي - أخبرني.... ماذا فكرت أن تفعل أثناء دخولك غرفتي؟
سكاي - قلت ..
براباي - قلت...
سكاي - أنك...
براباي - أنني ....
سكاي - لا تريد الزواج بي..
براباي - نعم...
وضع باي يديه على جانبي سكاي يمنعه من الابتعاد مما جعل سكاي يدير وجهه بعيدًا. أحب باي وجه سكاي الذي كان يتحول إلى طماطم كرزية وأراد منه أن يضغط على خديه.
سكاي - لماذا؟
براباي - ألا تعرف لماذا؟
نظر سكاي إلى باي في حيرة وبدأ كلاهما في الضحك على بعضهما البعض. لف سكاي يديه حول رقبة باي وسحبه أقرب.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...