سمع سكاي المحادثة لكنه لم يعرف رد باي. لم يعرف سكاي كيف يتصرف، ولم يكن مستعدًا للاستماع إلى إجابته. نزل على الفور نحو طاولة الطعام.
بورش - أوه... سكاي أين بونيكس؟
سكاي - هو مع الجد كورن. بابا، أبي هل يمكننا أن نغادر؟
كين - ما هو الخطأ سكاي؟
سكاي - لا شيء يا عمي كين... لدي بعض الأعمال المهمة لأقوم بها. لقد نسيت ذلك. سأذهب إلى المنزل هذه الليلة.
بورش - ولكن..
سكاي - أنا آسف... ليلة سعيدة يا عمي كين، عمي بورش. ليلة سعيدة يا رين، ليلة سعيدة للجميع.
توجه سكاي مباشرة نحو الباب الرئيسي للقصر يليه كويا.
ليان - أنا آسف بيي كين بيي بورش، سأتحدث معه، لا تقلق.
قال ليان وداعًا وتبع كويا و سكاي. كانت الرحلة إلى قصر وانغ صامتة. جلس سكاي وكويا بجانب بعضهما البعض. لم يرغب سكاي في التحدث إلى أي شخص ولم يرغب في الإجابة على أسئلة والديه. أغلق عينيه بصمت وعانق ذراع كويا. أعطى كويا كتفه إلى سكاي لأنه فهم أن ابنه يريد أن يكون بمفرده لبعض الوقت.
في غرفة كورن...
باي - هل تريدني أن أتزوج؟
كورن - نعم... أعلم أنك وجدت رفيقك. وأريدكما أن تتزوجا في أقرب وقت ممكن. أريدكما أن تكونا سعيدين معًا. يمكنك أن تفعل ذلك لي؟
باي - لكن يا جدي... حتى لو وافقت، لا أعرف إذا كان سكاي مستعد للزواج... ونحن لم نبلغ العشرين حتى.
كورن - أعرف باي... كلاكما لا تزالان صغيرين لكنني لم أعد شابًا بعد الآن... أنا متأكد من أنكما تحبان بعضكما البعض وأريد أن أراكما معًا قبل أن أغادر هذا العالم. أريد أن أراك تتزوج.
باي - دعني أتحدث إلى سكاي... لا أريد إجباره على فعل أي شيء أيها الرجل العجوز... عليه أن يشارك رأيه أيضًا... لأن الزواج لا يتعلق بي فقط، بل يتعلق به أيضًا.
كورن - أعرف باي كثيرًا... سأكون سعيدًا برؤية زوج مهتم بداخلك.
باي - سوف تفعل... الآن احصل على بعض النوم... سوف أعود قريبًا.
قائلاً إن باي قبل جبين كورن وجعله ينام على السرير وخرج من الغرفة. ذهب باي إلى غرفته للاطمئنان على سكاي لكنه لم يكن هناك. نظر إلى الوقت فرأى أن وقت العشاء قد اقترب. تقدم للأمام وبحث عن سكاي بالقرب من طاولة الطعام.
بورش - بونيكس... هيا تناول بعض الطعام.
باي - أين سكاي؟
كين - يبدو أنه لا يستطيع الابتعاد عنه ولو لفترة قصيرة.
ضحك الجميع على تصريح كين.
باي - أبي
ضحك بورش وبيت عندما نظروا إلى تعبير باي. هذا جعلهم يتذكرون كيف كان كين وفيغاس عندما ذهبوا إلى منزل والديهم.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...