باي:- إذن ما هو اللون الذي أعجبك؟سكاي:- كل شيء هو نفسه بيي... يمكنك اختيار أي واحده...
باي:- لا يا عزيزي.... إذا اضطررت إلى الاختيار سأطلب منهم تسليم السيارة مباشرة... أريدك أن تختار اللون..
سكاي:- حسنًا، هل يمكننا اختيار اللون الأحمر الداكن؟
باي:- بالتأكيد... مهما كان ما يحبه حبيبي...معذرة..
الوكيل:- نعم السيد ثيرابانياكول ..
باي:- سوف نذهب مع اللون الأحمر العنابي. هل يمكنك تسليمها إلى هذا العنوان بحلول اليوم؟
الوكيل:- بالتأكيد...سيد ثيرابانياكول. سنقوم بتسليمها إلى هذا العنوان بحلول الساعة 4:00.
باي:- شكرا جزيلا لك.
سكاي:- لكن بيي.. ماذا عن الدفع وأشياء أخرى؟
باي:٠- تحدث أبي مع العم يي بالفعل. لقد كان هو من اقترح صالة العرض هذه. لذلك لا تقلق بشأن كل تلك الأشياء. سيعتني العم يي وأبي بالأمر.
أومأ سكاي برأسه متفهم.
باي:- هل تريد سكاي الذهاب إلى أي مكان؟
سكاي:- هل يمكننا الذهاب إلى أي مركز تجاري؟ أحتاج لشراء بعض القرطاسية وبعض العناصر لمنزلنا.
باي:- حسنًا... دعنا نذهب للحصول على الأشياء التي تحتاجها....
سكاي:- لمن هذه السيارة؟
باي:- لقد استأجرت سيارة لهذا اليوم...سنحصل على سيارتنا الخاصة من الغد.
دخل سكاي و باي السيارة وبدأ باي في القيادة إلى أقرب مركز تجاري.
سكاي:- بيي باي هل أنت جاد؟
باي:-- لماذا سكاي؟
سكاي:- هل تعتقد أننا سنكون قادرين على ابتسوق في هذا المركز التجاري بأكمله اليوم؟
باي:- يمكنك التسوق لكل ما تحتاجه الآن... أما فيما يتعلق بالأشياء المتبقية التي يمكننا طلبها عبر الإنترنت... وإلا فسيكون لدي شخص ما تسليمهم لنا.
أومأ سكاي برأسه ودخل إلى أكبر مركز تجاري في لندن برفقة بيي الخاص به. تبع باي سكاي لمساعدته في اختيار العناصر التي يحتاجها.
باي:- سكاي..
سكاي:- نعم بيي
باي:- هل لديك أي قائمة بالأشياء التي تريدها؟
سكاي:- لدي قائمة... فلنتبع ذلك....
بدأ باي وسكاي بالتسوق. أحضر سكاي بعض الأدوات المكتبية لفصوله الدراسية، كما أحضر بعضًا منها ل باي. بدأ هاتف باي بالرنين عندما كان على وشك الدخول إلى المتجر الآخر. وأعطى بطاقته إلى سكاي وأرسل سكاي إلى المتجر وذهب للأجابه على هاتفه.
أنت تقرأ
زواج غير متوقع مع وحش
Teen Fictionإذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضًا في ملفي الشخصي انت كل شيئ ( مكتمله) ج١ انت قدري (مكتمله) ج٢ يوميات ألفا(مكتمله) لقد فعلنا هذا (مكتمله) ج١ قصتنا (مكتمله) ج٢ زوجي ألف الشرير (مستمره) حب في الهواء (مستمره) ...