الفصل (١٦)

123 8 3
                                    

خرج سكاي من غرفة باي لمقابلة والديه بينما كان باي لا يزال بالقرب من كورن. لم يرغب سكاي في إزعاج باي لمجرد قدوم والديه. إنه يعرف كيف كان حال باي منذ أن تلقى المكالمة الهاتفية بخصوص صحة كورن. أراد أن يقضي باي المزيد من الوقت مع كورن. رأى سكاي كويا من الطابق العلوي.


سكاي - بابا

كويا - سكاي

ركض سكاي في الطابق السفلي إلى كويا وعانقه. وضع كويا وجه سكاي بين يديه وقبل جبهته.

كويا - اشتقت لك ..

سكاي - لقد اشتقت لك أيضاً... أين أبي؟

دخل ليان للتو إلى قصر ثيرابانياكول. لقد غادر مكتبه بمجرد تلقيه مكالمة هاتفية من كويا تفيد بعودة سكاي إلى تايلاند.

ليان - هل اشتقت لي؟

سكاي - أبي..


انتقلت سكاي من كويا وذهبت لعناق ليان.

سكاي - لقد اشتقت اليك كثيرا..

ابعد ليان شعر سكاي وقبل جبهته. جلس ليان و كويا و سكاي على الأريكة حيث كان يجلس كين و بورش أيضًا. افتقد سكاي والده كثيرًا لدرجة أنه كان يمسك بيده كما لو كان يحمل شيئًا مهمًا بالنسبة له.

كان سكاي يشعر بالحنين إلى الوطن ولم يكن يريد أن يعرف باي بذلك لأنه كان قراره بمغادرة تايلاند. لقد مرت أربعة أيام فقط منذ أن رأى والديه وكان الأمر ثقيلًا عليه. لكن باي جعل الأمر أسهل بالنسبة له.


كين - يبدو أنه افتقدك كثيرًا.

كويا - هو دائما هكذا. لم يقل أي شيء أبدًا. أفعاله تظهر كل شيء مثل والده.

ليان - ظننته نسينا.

سكاي - أبي

كويا - هياا، لماذا تضايق طفلي هكذا؟

ليان - أنا لا أضايقه. أنا أذكر الحقائق. فكر بنفسك، فهو لم يخبرنا حتى بعودته. وبمجرد وصوله إلى هنا، جاء إلى قصر ثيرابانياكول يين بدلاً من منزلنا.

ضحك كويا وكين وبورش على كلمات ليان.

كويا - لم ينسانا... لكن لديه شخص آخر يريد أن يكون معه أكثر منا.

سكاي - بابا...

بورش - إذن، هل قبلت أن تكون صهرنا؟

كين - نعم سكاي، إذا وافقت على أن تكون صهرنا سأكون أكثر من سعيد... سيكون لدي شخص يمكنني الوثوق به في أعمالنا. لا أستطيع أن أثق بإبني في العمل ،انت تعرف.

بورش - لا تقلق بشأن ذلك سكاي، فسنساعدك في التعامل مع العمل ، نريد فقط أن تكونا سعيدين.

كويا - إذن هل قبلت اقتراحه؟

ليان - أخبرنا يا صغيري، حتى نعزي أنفسنا أن هناك شخصًا واحدًا في حياتك أهم منا.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن