الفصل (١٩)

124 7 2
                                    

في قصر ثيرابانياكول



بمجرد مغادرة باي تناول الجميع العشاء وذهب كين إلى غرفة والده وتبعه بورش.

كين - أبي... هل تشعر بتحسن؟

كورن - نعم... أشعر بتحسن.

بورش - خذ قسطاً من الراحة واشفى قريباً يا أبي. الآن عاد حفيدك المفضل أيضًا.

كورن - كين، بورش... فيما يتعلق ب باي، أود أن أتحدث معكم بشيء.

كين - ماذا عن باي أبي؟

كورن - أعلم أنكم والديه وأعتقد أنني يجب أن أخبركم بالأشياء المتعلقة به. لا أعرف كم يومًا سأعيش أكثر.

بورش - أبي... لا تتحدث عن أشياء كهذه.. سوف تتعافى قريباً وسوف تقضي المزيد من الوقت معنا.

كورن - أعلم أنكم تأملون يا رفاق أن يحدث ذلك يا بورش... لكنني لا أريد المجازفة. أنا أعرف صحتي.

كين - أبي ..

كورن - أريدكم يا رفاق أن تحققوا أمنيتي الأخيرة.

بورش - ما هذا يا أبي؟ نحن على استعداد لفعل أي شيء تريد منا أن نفعله.

كورن - أريد أن يتزوج باي من سكاي.

بورش - أبي... إنهم ما زالوا أطفالًا.

كين - لا تقلق عليهم يا أبي... أول شيء سأفعله هو أنني سأتحدث مع ليان غدًا وأحصل على موافقتهم.

كورن - شكرًا لك كين... أعلم أنك ستفعل ذلك ، بورش أعلم أنهم أطفال ولكني أريد أن يكون حفيدي سعيدًا وأريد له أن يكون لديه عائلة قبل أن أغادر هذا العالم. ولا يوجد أحد يستطيع التعامل معه سوى سكاي.

بورش - أتفق معك يا أبي... فهو الوحيد الذي يستطيع ترويض ابننا الوحش.

ضحك الجميع.

في وقت لاحق، أعطى بورش الأدوية لكورن وساعده كين
على الاستلقاء على السرير. ذهب كلاهما إلى غرفة نومهما تاركين كورن لينام. قام كين وبورش بتغيير ملابسهما وذهبا إلى الفراش واحتضنا بعضهما البعض.

بورش - كين

كين - همم

بورش - هل تعتقد أنهم سيوافقون؟

كين - لا أعرف يا عزيزي... لكنهم سيفهمون إذا شرحنا.

بورش - أتمنى أن يوافق سكاي على ذلك.

كين - يمكن رؤية حبه في عينيه. سكاي يحب باي كثيرًا. لا يمكن لكل منهما أن يبتعد عن الآخر لفترة طويلة. انظر إلى الشقي الخاص بنا، لقد ركض إلى سكاي بمجرد أن علم أن سكاي ليس هنا.

بورش - لا تضايق ابني... لم تكن أنت وكيم وفيغاس أقل من ذلك عندما ذهبت أنا وتشاي وبيت إلى منزل والدينا.

زواج غير متوقع مع وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن