🍷الجزء : 17🍷
دخلات للدار ومشات حطات الملف فالبلاكار وتاجهات للدوش باش تحيد عليها اتار التمرميدة لي تمرمداتها تاحسات براسها رتاحت عاد خرجات ولبسات بيجامة مريحة وتكات فسريرها بعدما جابت الملف والبيسي .. اليوم الرابع .. يعني كملات مهمة ديالها قبل الوقت..
يعني بقات ليها يومان من غير غدا .. ديالها دير فيهوم لي بغات وغدا غاتسلم الوراق لباها .. حسات بالفرحة ..
شدات الملف فوق فحاضها وقالت وهي مبتاسمة
أجوان : علا بركة الله نبدأ رحلتنا في تحليل المعلومات ..
اول حاجة دارتها عزلات الوراق لي خاصين بباها بعدما صوراتهوم وبدات كاتقرا فالباقي وبدات بأحدث وحدين فالتاريخ .. ولفت إنتباهها واحد الاسم لي تعاود بزااف مؤخرا وهي تهز البيسي وبحتات علا الاسم وطلع ليها لقب عائلة إسباني..
وبحالا تفكرات بلي خوتها كانو كايهضرو علا شي حد إسباني معنكش ليهوم خدمتهوم ملي تصنطات عليهوم .. وهي بدا تبحت وتقلب .. ولكن طلع ليها غير معلومات عادية
"عائلة غنية من أصول إسبانية "
"عائلة مسيرة لاكبر شركات الاسلحة والمعدات الحربية"
"يدكر أن لهم قرابة مع العائلة المالكة من بعيد "
"زواج إبنة احد اهم رجال الاعمال الاغنياء في العالم ذو الاصول الاسبانية الكاتوليكية المتشددة من رجل اعمال ثري لبناني "مانفعوها المعلومات لي لقات بوالو وعرفات بلي هوما لي مامخلين حتا معلومة مشبوهة عليهوم ..
سدات البيسي وخلات البحت عليهوم حتال من بعد واول حاجة قررات ديرها هي تحيد عليها المهمة ديالها وتعطي الوراق لباها فأقرب وقت .. هزات واحد التليفون فالمجر ولي كان من نوع نوكيا بيل وكانو المكالمات لي فيه مشفرة .. لقات رقم باها مسجل فيه هو ارقام خوتها كاملين .. دوزات رقم خالد وتسنات شويا عاد جاوب بصوتو الرخيم ..
خالد: وي أجوان ..
أجوان : بغيت نعلمك ساليت المهمة ديالي والوراق لي طلبتي عندي ..
خالد : (بصوت باين فيه الفرحة) مزيان .. مبروك عليك انا غانوصيهوم يوجدو ليك الطائرة باش ترجعي ..
أجوان : لا انا غانعطيك الوراق دليل علا انني ساليت المهمة ديالي ولكن المدة باقي ماسالات وانا مزال مغانرجع ..
خالد : لي بان ليك .. لعشية غايجي عندك دراعي ليمن وعطيه الوراق ونتي دبا جمعي حوايجك من الشقة واي حاجة متعلقة بيك وخويها باش يجي واحد الفريق لي غاينقيها من البصمات ديالك والاتر ديال انك كنتي فيها ويمسح كامرات المراقبة..
أنت تقرأ
أنا قبل كل شيء
Action"وسط دلك العالم المليئ بالظلام والعتمة كانت هي تلك الشعلة التي أنارت له الطريق.." أُرغِمَتْ على دخول عالم لم تَنتَمي له يوماََ.. عَالَم بَعيد كل البعد عَليها.. هي مُجرد فتاة رقيقة وناعمة دَخلَت إلـى عالَم قاسي لا يعرف الرحمة بِدون إختيارها.. عالَم م...