احساس جميل.

557 21 149
                                    

مهلا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مهلا.. اه.. ماذا؟

نطق تشويا متوترا ليبتسم دازاي ابتسامة جانبية، خجل الآخر ثم تقدم و قبل دازاي بلطف على جبينه، لينتهز هذا الأخير الفرصة و يسحب ذا الشعر البرتقالي نحوه.

اسقطه على السرير ثم ضمه بين احضانه و غطاه، وجد تشويا نفسه مقيدا و وجهه مغمور في صدر الآخر، ابتسم بهدوء ثم بادل دازاي العناق وهو يستنشق رائحة العطر التي تفوح من ملابسه.

هل تحب شم الرجال؟ يا لك من منحرف صغير

اردف دازاي بينما يقهقه ليحمر الآخر و يصرخ معارضا.

انا لست منحرفا!

اوووه! يا لضرافتك!

احب دازاي احراج الآخر، لذا استمر في مضايقته حتى شعر بجسد تشويا يرتخي بين ذراعيه، رفعه اليه قليلا ليتبين له وجهه الناعس، ابتسم بهدوء ثم عاد لإحتضانه محكما قبضته عليه.

احلاما سعيدة صغيري

ثم استسلم هو الآخر للنوم، كانت تلك اول ليلة لا تراوده فيها الكوابيس، لقد نام بعمق الى ان استيقظ فجأة بسبب حركة تشويا.

كان بعض من ضوء القمر يتسلل الى الغرفة مظهرا تفاصيلها بطريقة ما، و في احد جدرانها كانت ساعة معلقة تشير عقاربها الى الثالثة تماما بعد منتصف الليل.

لا يزال الوقت مبكرا جدا

نطق دازاي متنهدا، ثم اسند رأسه على الوسادة، و ما ان اغلق عينيه التقطت مسامعه صوت تشويا الذي تحدث بنبرة ناعسة و هادئة.

هل ازعجتك؟

فتح ذو الشعر البنيّ عيونه لتدخل في تواصل بصري مع تلك العيون الزرقاء كزرقة البحر في الصيف، كان تشويا مستقيما ينظر الى الآخر الذي اتكأ على الوسادة عاقدا ذراعيه تحت رأسه.

تفاجأ دازاي قليلا و سرعان ما ابتسم ابتسامة جانبية اظهرت انيابه، ثم انقض على الآخر محاوطا عنقه بذراعه اليسرى و يده الحرة جمعها في قبضة وهو يحك فروة رأسه.

مَـا كَـانَ عَلَيْـكَ إِنْـقَــاذِي || sᴏᴜᴋᴏᴋᴜ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن