رسالة (الفصل 6)

191 5 2
                                    

جهزت أكاديمية إرنولد رحلة لجزيرة هال،كان الجميع متحمسين للرحلة لكونهم لا يحضون كثيرا بانشطة خارج الاكادمية..

لن أذهب،الذهاب لمكان مع هؤلاء القذرين ما هو إلا مضيعة للوقت...

[هاه الرئيس سيذهب أيضا/ايعقل/الا يحب العزلة و البقاء وحيدا]

أتعلمون ماذا[*تبتسم بخباثة*]ربما أستمتع مع أحدهم في تلك الجزيرة..

بينما تجلس في الساحة وحيدة خلال الليل  تقرأ رواية عن الجرائم و القتل ،التقت بسام الذي أتى لرؤيتها،إنتبه لغلاف الرواية الذي جذبه،إبتسم بعد قرائته للعنوان.

-جريمة مثالية[*أخده لرؤيته*]أتحبين هذه الأشياء،أليست مخيفة بالنسبة للفتيات__

-انت أكثر إخافة من هذه الرواية[*تنهض محاولة الذهاب*].

-هل تنوين الذهاب؟رغم انني أتيت للتو.

-لا أريد رؤية وجهك خلال فترة راحتي.

-كما تريدين..اذن لن امنحك الرسالة.

رسالة؟؟اي رسالة[استدارت نحوه]هل هو عمي اللقيط و زوجته العاهرة تلك.

- من العاهرة و زوجها؟ إحتفض بها،لا أريدها__

-لا إنها من سامويل دي فاست[*يبتسم*]

إبتسم لا شعوريا عند سماعها لإسمه..خجل من ردة فعلها و رؤية ابتسامتها مرة أخرى بعد مدة طويلة.

-أسرع..[*تتقدم أمامه بسرعة*]
****

عزيزتي هيرالين،كيف هي أحوالك؟لقد اشتقت إليك كثيرآ،أعلم انه مرت مدة طويلة لهذا لا أعلم ما أقول،لقد اشتقت لرؤية إبتسامتك و رؤيتك،اهتمي بنفسك جيدا سنلتقي قريبا عندما أكون مستعدا...هيرالين انتي لست وحيدة انا هنا من أجلك دوما،أعلم أن العيش مع مصاصي الدماء صعب و لكن كوني قوية إلى أن أتي لأخدك..

انه سامويل..طريقة كلامه..اتسائل كيف أصبح شكله،هل أصبح طويلا مثل الفتيان في سنه

[*تبتسم بلطافة بينما تعانق الرسالة*]

-هل رسالة صديقك تجعلك تبتسمين هكذا؟سأجعله يبعث لك رسالة يوميا لرؤيتها...
يقف ورائها يمسك خصلات شعرها قرب شفايه و يقبلها بعدها يجرها اليه ممسكا ببطنها،يحضنها من الخلف.

-أرغب بكتابة رسالة له و لكن__

-و لكن ماذا؟؟

-لا أصدق أنني سأقولها...ساعدني في كتابة رسالة لائقة..
يبتسم بينما يلمس شفتيها بأصابعه و يمسح أحمر الشفاه..

-لن أفعل من دون مقابل يا أنسة هيرا جاك.

تتنهد من شدة إنزعاجها،تجلب شعرها لليسار،يقترب منها ثم يغرس أنيابه لشرب دمائها..

رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن