لم أر وجهه شهرا كاملا ،البارحة التقينا في المكتبة،لم ينظر إلي حتى ،ربما يفكر في فعل شيء لي مرة أخرى..قتلي هذا واضح،داك الشخص انا أمقته.
مر أسبوع ،لا اجرؤ على فتح هذا الملف بعد..و لكنني مضطر إن كانت هيرالين..امسك بالملف ثم قرأه كلمة بكلمة [*يسقط الاوراء*]..
جلس لساعة كاملة يفكر بصدمة مما رآه،كسر كل شيء أمامه،الجميع يهمس لكونهم سمعوا غضب الرئيس و كسره لكل أدوات مكتبه..
-إيجيل[*ينادي تابعه*]أحضرها.. هيرا جاك،احضرها إلى هنا الآن..
عند دخول إيجيل لقاعة الدرس من أجل تلبية طلب رئيسه و إحضارها كان الجميع يحدق بها و يهمسون.
-عفوا..مالذي يريده مني؟
يا لسؤالك الغبي يا هيرا،مالذي سيريده شخص مثله ما عدى دمائي..عند فتحها لباب المكتب و الدخول صدمت بحالة المكان،دعست على كل شيء مرمي ثم وقفت أمامه كان ينظر للاسفل لم يجرؤ على النظر لها..
-هل..كنتي صد..صديقة سامويل دي فاست؟
نظرت له بنظرات دهشة،ثم نطقت بسرعة.
-هل تعرف سامويل؟أين هو؟هل هو بخير؟تكلم أرجوك..[*تدمع عينيها عند سماع إسمه*].
هيرالين...أنا..أمامك...ولكن لا أجرؤ على الإعتراف بعد تلك المعامله..انا أسف..النظر لوجهك أصبح صعب بالفعل.
-أجيبي....على...سؤالي فقط،من هو سامويل بالنسبة لك...
-لما تود معرفة علاقتي به؟[*تنزعج*]انه ضحية والديه..شخص لا يشبهكم...مثلي أنا بالضبط[*تقولها مع إبتسامة حزينة*]إنه الطف شخص قابلته في حياتي.
-لقد اشتاق لك...هذا ما قاله.. لي[*يتكلم بنبرة حزينة*]
هذا...يعني...انه...حي؟؟،سامويل إنه حي..تمتلك عينيها بدموع الفرح لسماع أنه حي بعد أن ظنت أنهم قتلوه داك اليوم.
-يمكنك الإنصراف الآن يا أنسة هيرا جاك [*يستدير نحو النافدة*]
هيرالين...لو علمتي انني نفس سامويل،هل ستفعلين هكذا و تسامحينني؟
-أين هو سامويل...أهو تلميذ هنا..أرجوك أخبرني بمكانه،أريد رؤيته..
أنا أسف لما تسببت لك فيه من آلام و خوف،أعلم أنك تكرهين أن يلمسك مصاص دماء أخر غير سامويل..رغم كوننا نفس الشخص الا اننا لسنا نفس تلك الروح النقية..بل أنا وحش في نظرك.
-لما تودين معرفة مكانه...إنه مصاص دماء...
-على الاقل يوجد شخص بريئ من بينكم و داك الشخص هو سامويل..
[*تتكلم بكل شجاعة*]لا أكثرت ان قتلتني الآن مادمت أعلم أن سامويل حي..أبلغه برسالتي..قل له أنني قاصيت في حياتي منذ وفاة والداي،انني تعرضت للضرب من قبل من قامو بتربيتي،وانني أصبحت خادمة دماء للرئيس الذي هددني و اعتدى علي لكوني بشرية ضعيفه[*تخرج دموعها*]،و أنني...و انني .. أسفة لأنني لم أبحث عنه طوال هذه المدة لكوني أحارب للعيش...لن احارب للعيش وحيدة ،مافائدة العيش و أنا يتيمة..
و آخر شيء قل له أن لا ينسى وعده الذي قطعناه تحت الشجرة تلك الليلة..
حسنا سأعترف بشيء أخير،هو كوني أكرهك كثيرآ و لن أسامحك أبدا[*تنظر له مع الدموع في عينيها*]اقتلني الآن..أو أخبرهم أنني بشرية.
أنت تقرأ
رهينة مصاص الدماء V❤️🔥❤️🔥H
Paranormalسام ارنولد رئيس مجلس الطلبة،شخص هادئ،وسيم،غامض،طويل القامة،ذو شعر طويل عينان حمراوتين...و أهم شيء كونه ليس ببشري أنه مصاص دماء...هنا في أكاديمية ارنولد الداخلية حيت إنتقلت مؤخرا، أنا هيرا جاك مجرد بشرية تعيش وصط مصاصي الدماء،من حسن حظي أن والدي ق...