كانت تقف أمامه بكل شجاعة تنظر لعينيه ببرود،تمسك بيد سكوت بكل شجاعة،كان يزداد غضبا في كل مرة تعانده..
-عد أنت و أتباعك...حتى و لو عدت معك هل يوجد لي مكان بينكم،؟لا و أنا لا أحتاجه،دعني أستمتع برحتي على الأقل..
يقترب سام من هيرا،وقف سكوت أمامه لمنعه من الاقتراب منها.
-لقد قالت إنها تود البقاء،عد من حيث أتيت__
-إبتعد عنها[*يمسك بها محاولا أخدها بالقوة*]
-اتركها[*يمسك بيدها الاخرى*]
يا له من منظر ممتع،ان حصلت على سكوت في صفي،سأستطيع مغادرة ارنولد لأنني خائنة او ان أقتل،سام ارنولد لن يقتلني حتى و لو حاول سيتعامل معه المستأذبين مثل الآن بالضبط..
- افلتا يدي كلاكما هذا مؤلم[*منزعجة*]سام أنا لا أود العودة معك،لا أريد فالتحترم قراري...هيا بنا للداخل[تدخل هيرا هي و البقية،تقفل الباب على وجه سام و اتباعه..إستلمت سام ثم غادر على الاقل كان يعلم أن سكوت لن يعذبها إن علم انها بشرية.
-كم أكرههم.. نطق أدم قائلا
-لست الوحيد نطق التوأمين،ليفان و فريدريش..
-أدم هل غادروا؟
-نعم هاهاها[*ضحكة ساخرة*]وغد..
نظر سكوت وولفين لهيرا التي كانت تبدوا منزعجة..
-لما لم تعودي معه؟و لما تظنين انني لن أؤذيك فقط لكونك بشرية و لست منهم.
-لأنني أشعر بالأمان هنا[*تنظر لهم بنظرات حزن في عينيها*]أنا أكره العودة لداك المكان،إ فقدت هذا السوار[تنظر للسوار]سأموت في أي لحظة،عند معرفة سام إرنولد بحقيقتي جعلني خادمة دماء،عند رفضي له حاول الاعتداء علي،اتعلم ما هو الأسوء انه وقع بحبي بعد ما فعله بي..كل ما أود هو العيش بسعادة حتى و لو كان لفترة قصيرة.
انصدم الجميع و شعروا بالشفقة إتجاهها،غضبوا مما عاشته في ارنولد،لم يقل سكوت أي شيء،بقي ينظر لها،لقد كانت تبدو نحيلة في نظره،شخصا يحاول العيش فقط،شخصا يحاول النجاة،فتاة من دون مأوى غير مرتاحة بين الاوغاد..
-هل سام ارنولد يخيفك؟
-رغم تظاهري بالشجاعة الا انني أخاف منه و منهم،سام ارنولد وحش علي ترويضه لكي لا يقتلني بإمتصاص كل دمائي.
-اتركونا لوحدنا [*يأمرهم بالإنصراف*]
****
شعرت بالهدوء طوال الثلاثة أيام،كان التوأمين مرحين أما أدم فقد كان غريب الأطوار ينام في أي مكان،اما سكوت،يتمتع بروح قائد الفريق،و أخا كبيرا لهم،استمتعت بينهم و شعرت انني فردا من عائلتهم،لقد اهتموا بي و عاملوني بلطافة و اهتمام حتى انهم طبخوا لي أكلا لذيذا،تعلمت ما هي الحياة رفقة هؤلاء الأربع لقد كان مثل حلم استيقضت منه..عند انتهاء الدرس طلبني سام لمكتبه المظلم مرة أخرى،أكره تواجدي رفقته،أكره إقترابه مني،إنه كابوس بالنسبة لي.
أنت تقرأ
رهينة مصاص الدماء V❤️🔥❤️🔥H
Paranormalسام ارنولد رئيس مجلس الطلبة،شخص هادئ،وسيم،غامض،طويل القامة،ذو شعر طويل عينان حمراوتين...و أهم شيء كونه ليس ببشري أنه مصاص دماء...هنا في أكاديمية ارنولد الداخلية حيت إنتقلت مؤخرا، أنا هيرا جاك مجرد بشرية تعيش وصط مصاصي الدماء،من حسن حظي أن والدي ق...