بداية جديدة (الفصل 11)

114 7 1
                                    

مرت سنة منذ أن أتيت لوولفين أنا الآن أعيش أفضل أيامي مع أصدقائي أدم،سكوت،ليفان،فريدريش و كيرا شريكتي بالغرفة،إنها فتاة مرحة دات شعر قصير مجعد أسود و عينان زرقاوتين إنها أقصر مني تبدو أصغر سنا بسبب شكلها تحب فريدريش رغم مشاجراتهم على أشياء تافهة.

-ضع قطعة اللحم ة أغرب[*يتاجرون على قطعة لحم*]

-هيرا،إنها تخيفني..

في كل مرة يبدأن بالعراك كنت أمسك بطني من الضحك..كان سكوت لطيفا جدا معي،دوما ما يساعدني،علمني كيفية التصرف مع المستأذبين،إستطعت التعايش معهم،إنهم حقا ألطف و إجتماعيين مع الجميع..كنت أدرس مع فريدريش و أدم و كيرا بنفس القاعة،لا نفترق اما أدم و سكوت يدرسون مع بعض..أيضا زي وولفين إنه رائع يبعث هالة الحرية و الصداقة بفضل ألوانه..زي أصفر بخطوط حمراء على شكل فستان بأكمام طويلة بالنسبة للفتيات اما الاولاد فهو قميص ابيض مع  جاكيت و سروال بنفس لون زي الفتيات..

تلقيت رسائل كثيرة من سام و لكن لم أفتحهم حتى،لم أرد تذكره أبدا..البارحة لقد أتى لوولفين من أجلي،اضطررت للكلام معه.

-هيرالين[*يعانقها*]هل أنتي بخير؟هل أنتي مرتاحة هنا؟

-أنا أعيش هنا،لهذا كف عن إزعاجي أرجوك،لا ترسل لي أي رسالة لأنني أحرقهم في كل الأحوال..

-هيرالين،هل لهذه الدرجة تكرهينني[*يحاول لمسها و لكنها تمنعه*]إمنحيني فرصة لكي أعوضك__

-سام،أو سامويل أيا كان إسمك لا يهمني،لقد سبق و طلبت منك نسيان أمري أليس كذالك؟مالذي توده مني اهو دمائي؟أو الانتقام مني؟

كانت تتكلم ببرود مع نظرات حادة في عينيها،أما سام فقد كان و لأول مرة في حياته يقف من دون أي حركة يستمع لكلامها القاص..

-أنا أشتاق لك يا هيرالين...لهذا أتيت،أنا أسف ان كان هذا يزعجك،لم تردي على أي من رسائلي لهذا خاطرت__

-و لن أرد على أي رسالة،لا تخاطر من أجلي،إفعل كما فعلت دائما،لو لم أنطق إسمك لما بحتث عن هويتي..أنت وغد لا أقل و لا أكثر..

دخلت من دون أن أستدير،أغلقت باب المكتبة ثم بكيت لأنني أحسست بالغدر،لما كذب علي؟لما لم يبحث عني؟كانت لديه القوة للبحث عني؟على الاقل الانتقام من أجلي؟لم يفعل لكونه جبانا...

كان ينظر لها من نافدة المكتبة،تبكي بحرقة رغم كلامها القاصي الذي خرج من فمها...أنزل رأسه ثم ذهب من دون محاولة أخرى،كان يعلم أنه جبان لكونه قد تركها و لم يقم بأي فعل من أجلها.

دخل سكوت تلك الليلة للمكتبة،حين رأته مسحت دموعها بسرعة إستدارت نحو النافدة،وجدها تجلس فوق الأرض ملتسقة بها  تلمس الزجاج بأصابعها كتظاهرة إنها تجلس فقط لأنها أحبت المنظر من المكتبة.

رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن