أصلها (الفصل 9)

134 8 1
                                    

سامويل....علي ان اطوي صفحته....لكونه...اكثر شخص أكرهه الآن.....لم أعد أود...رؤية وجهه حتى..

-هيرالين...سامنحك وقتا لتقبل الأمر فقط إهدئي[يمسك بيديها]تركت يداه بسرعة بعد أن لمسها،لقد كانت يديها ترتجف..

-لا أريدك..لا أريدك،أن تقترب مني...إنسى هيرالين...كما فعلت دوما..أيها الوحش القذر.

تخرج هيرا من المنزل إلى أن تصل للطريق الرئيسي،تركب الحصان إلى الغابة الممنوعة لوحدها بينما تتساقط الثلوج على شعرها.

حاول أن يتبعها و لكنها قد أخدت الحصان بالفعل ،إستعمال سرعة مصاصي الدماء،كانت لا تزال لم تصل،وقف أمام الحصان الذي هاج خوفا منه،أسقط الحصان هيرالين،سيطر عليه سام ثم حمل هيرالين و ركبا فوق الحصان و إنطلق..

-هل تظنين الهروب مني هو الحل؟

علي القفز من هنا و لكن إن فعلت يوجد إحتمال على أنني سأصاب بكسر،هذا الوغد إنه ينطلق بسرعة...وصلا للمنزل المهجور مرة أخرى،قفل جميع الأبواب و النوافد،لم تستلم هيرالين،حملت الكرسي محاولة كسر زجاج النافدة الا أنه منعها،كانت غاضبة تصرخ فاقدة لأعصابها..عند إقترابه منها لتهدئتها،شعر بشيء غريب بالأخص عندما هجمت عليه،تغير لون عيناها،وظهرت أنيابها.

-فالتتركني و شأني أيها الحثالة[*دفعته بعيدا حتى اسطدم مع باب الشرفة*]كسر باب الزجاج،كان سام مرميا فوق الزجاج مصاب.

هيرا..هيرالين..كيف؟لقد كان يتألم،إصاباته خفيفة و لكن مؤلمة،علم أنه لم يكن يتعامل مع فتاة بشرية إنما مع وحش أكثر خطورة منه.. عند محاولتها لقتله،توقفت و هي منصدمة مما حدث تراجعت خطوات للوراء،وضعت يداها حول فمها..

لا ،أنا لست...أنا لست....وحشا...مستحيل...مستحيل أن أكون وحشا مثله.

هذه الأعين،إنها من فصيلة الأصليين...

-ه..هيرالين[*يحاول الوقوف*]أنتي__

-أصمت[*تصرخ*]أنا...لست...وحشا...لست...مثلك...

كانت تناظره بحزن بينما يمسك بجرح بطنه و يقترب منها ببطئ حتى وصلت ناحيتها،وضع رأسه فوق كتفها..اغمضت عينيها ...
*****
ما حدث للتو لم يكن طبيعيا،هيرالين ليست ببشرية كما كانت تظن بل تلك الهالة لم تكن طبيعية،هيرالين إنها لا تزال تجلس هناك فوق الأرض منصدمة لا تتكلم...

وقف ثم توجه ناحيتها،جلس أمامها ثم رمقها بنظرات شفقة،أمسك بيدها و لكن سرعان ما أزالتها من يده..

-أتركني....أنت سعيد الآن أليس كذالك...سعيد لكوني وحش مثلك__

-لقد ..علمت شيئا مهما...

-لا أريد أن أعلم أي شيء،فقط دعني و شأني. 

-جدي الأكبر،كان يمتلك ثلاثة أبناء من أمهات مختلفة...الأول يكون والدي الابن الثاني يكون والدك أما الثالث لا أعلم أي شيء عنه..والدك كان جسده ضعيفا أي غير مؤهل ليكون ملك إرنولد،تخلى عنه عندما بلغ العاشرة من عمره لعائلة جاك...عائلة جاك أنتي تعرفين مسبقا أنهم__

-لما تخبرني بهذا؟لا أود معرفة أي شيء لا عن أبي أو عني أو عنكم..وقفت هيرا ذاهبة قرب السلالم لكي تصعد للأعلى و تبقى وحيدة و لكنه سرعان ما أمسك بمعصمها بنظرات جدية..

-حتى والدتك اذن؟

والدتي؟[منصدمة]

-إنها من أب بشري و أم مستأذبة...هذا يعني انه يوجد إحتمال كبير على أنك تحملين أصول،نصف بشرية و النصف الاخر منقسم إلى قسمين..ربع مصاص دماء و ربع مستأذبة ..انها مجرد نظرية..

صعدت هيرا متجاهلة سامويل،لم تغلق عيناها طوال الليل...

يتبع...

رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن