إنه يعلم بكل شيء،هذا الوغد..يعلم بكل ما أخطط له..إنه يحتجزني في هذه الغرفة وحيدة.
[*صوت طرق الباب*]
-هيرالين[*يبتسم*]
وغد،سأتظاهر بالنوم فقط.
-كفي عن التظاهر،لدينا ضيف جاء للزيارة على ما اظن.
*[صوت كسر الباب*]
قفزت من مكاني عند سماع داك الصوت المخيف،صوت الانفجار وصط المنزل و الكسر،نهضت من مكاني و انا احاول الخروج لأنني علمت أنه سكوت وولفين.لقد وجدني.
-سام إرنولد[*نظرات البرود و الحقد*]
-مرحبا بالضيوف___
خرجت أنيابهم،و بدأ العراك،تحول سكوت لذئب اما سام فقد خرجت انيابه و انقض عليه مسرعا،كان الليل مظلما،جيش سكوت جاء للهجوم ورائه،عشرة ضد واحد،ظللت أصرخ الا أنه لم يستمع،تلك اللحظة غرس سكوت انيابه في كلت سام ،وقف سام ثم خدمه بمخالبه،كل من يحاول الهجوم على سام ارنولد يسقط أرضا الا سكوت.
-سكوتت[*تصرخ*]
حبيبها و من تحب كلاهما يتعاركان من أجلها،الحريق يعم المنزل،بسبب المصباح الذي كسر،فوبيا النيران...كاذ سام يقتطع رأسه لكونه إزداد هيجانا،كلاهما مصابين،الجروح و الدماء،المستأدبين أرضا،سقطت هيرالين أرضا،تسترجع أنفاسها تنظر لكلاهما..
وقفت مباشرة أمامهم و تحدت خوفها،و هي ترتجف،تحضن سكوت بين يديها و تنظر بشر لسام في هيئة مصاص الدماء ، عينيها غارقتين بالدموع.
أمسك بيدها محاولا أخدها بالقوة الا ان سكوت استجمع شجاعته من جديد،أمسك بها بكل قواه.
افلتت يديها من يد سام ثم نطقت:
-انت...وح...وحش...وحش[*تطعنه بالسكين اللطخ بالمياه المقدسة*]
سقط أرضا بعدما خرجت الدماء من فمه،لفت ذراع حول كتفيها لكي تساعده على الخروج،من حسن الحظ لم تكن النيران كثيرة،استجمعت كل شجاعتها و خرجت ممسكة به بينما هي تتقدم للأمام.
-هذا الوحش،سيحصل عليك لأنك لي للأبد يا بشرية[*يتكلم بصعوبة بسبب الجرح بينما يضحك بسخرية*]
وصل أصدقاء سكوت متأخرين،منعتهم هيرا من الهجوم على سام ،اخدو سكوت معهم،عادت هيرا لسام ثم نطقت:
-هذه البشرية...لن ترحمك أبدا أيها المجرم،سامويل دي فاست،لقد مات في الحريق اما انت فستموت على يدي.
وقف ثم قبلها بعمق أمام أعين المستأذبين بعدها دفعها أرضا بالقوة ثم قال:
-يا إما في صفي،أو معي للأبد...ليس لديك خيار أخر.
-ايها الوغد__
-كلا.. لا تقترب،أتركه.
-هيرا___
-خدو سكوت من هنا فورا[*إنفعلت*]
-لم ننتهي يا سام ارنولد[*تصفعه بقوة*]
لمس خده ثم إبتسم بلطف بعد ما رمق وجهها و ملامحها الجدية...
هؤلاء الاغبياء،ستموتون على يدي و اخد ما هو ملك لي.
داخل مقر المستأذبين،عالجت هيرا سكوت،ظل يحدق بها ثم أمسك بيدها بينما يجلس و هو شبه عاري-انتي...مالذي تشعرين اتجاهه___
-الكره يا سكوت،لقد قلت لك،ذاك الوغد لقد مات بالنسبة لي[*تلمس وجهه*]
-لا أصدقك[*ينظر لها ببرود*]
-مالذي علي فعله لكي تصدقني اذن؟هل اقترله أمام عينيك؟
-انجبي اطفالي...انجبي مستأذبين،ان فعلت ذالك،يستحيل أن يلمسك لان رائحتك ستكون مثلنا..افعليها.
مالذي يحاول قوله؟
-أرأيت لن تفعليها...أخرجي من هنا ،بعد إنهاء المهمة،لا أرغب برؤية وجهك أمامي.
-إمنحني وقتا يا سكوت__
-أخرجي من الغرفة[*صرخ في وجهها*]
يتبع..
أنت تقرأ
رهينة مصاص الدماء V❤️🔥❤️🔥H
Paranormalسام ارنولد رئيس مجلس الطلبة،شخص هادئ،وسيم،غامض،طويل القامة،ذو شعر طويل عينان حمراوتين...و أهم شيء كونه ليس ببشري أنه مصاص دماء...هنا في أكاديمية ارنولد الداخلية حيت إنتقلت مؤخرا، أنا هيرا جاك مجرد بشرية تعيش وصط مصاصي الدماء،من حسن حظي أن والدي ق...