انقلبت ارنولد رأسا على عقب بعد معرفة سكوت أن هيرالين قد انخطفت من طرف سام،الهجوم بين مصاصي الدماء و المستأذبين،الدماء في الأرض و الجروح..
بعد وصولهم للمكان،هيرالين متوترة مما قد يفعله سكوت إن لم يجدها،بينما كان سام يبتسم بسخرية،لقد كان يعلم ما يمكن أن يحدث..
-و الآن سأحكي لك كل القصة كيف تحولت من سامويل دي فاست لسام ارنولد المثير للشفقة..
-لا أريد__
كانت تقف أمام المدفأة فوقها غطاء و شعرها مبلل،بينما كان يحضنها من الخلف ممسكا ببطنها،يهمس بأذنها،لطالما شعرت بالفصول من معرفة الحقيقة وراء تغييره للقبه..
-ذاك الرجل الدي ظننته والدي،كان خالي في الحقيقة،قام بتربيتي.
خالي كان مزارعا لمنزل عمك،كان يعلم حقيقتي لهذا دوما ما وضع قبعة فوق رأسي،ألفنى قصة على أنه والدي وعلى أمي التي تخلت عني،لكي لا يجدوني و أصبح مثلهم..كنت كل ليلة أنام و أنا أبكي لأنني طفل أراد والدته و بشدة،كنت أغار من أبناء عمك،أغار من أبناء الخدم،طفل عمره ست سنوات ذو أحلام بسيطة،أم،دفئ،عائلة،دات مرة صرخ خالي في وجهي،صرخ لأنني سرقت هدية أعجبت بها قد أحضرتها سيدة المنزل لإبنها الذي هو في نفس عمري..صفعني أمام الجميع،عندما رفعت رأسي وجدت الكبار يسخرون مني و الصغار يتجنبونني..
-ماذا حدث بعد ذالك؟..
شعرت بالشفقة إتجاه قصته،كان فضولية لسماع المزيد عن ماضيه.
-هربت من المنزل،ركضت من دون وعي حتى وصلت لهناك،دخلت رغم شعوري بالخوف،كان وجهي أحمر بسبب الصفعة،دخلت ثم جلست فوق الأرضية الباردة في فصل الشتاء البارد و القارص كنت أبكي،بعدما سكتت من بكائي،كنت لا أزال أسمع صوت البكاء،خفت ثم حاولت الهرب،و لكن عند محاولة خروجي من الباب،رمقتك،كنت جالسة تحت النافذة حزينة..ظللت أنظر متسائلا عن سبب بكاء فتاة قد بدت نبيلة و غنية من ملابسها و شكلها...
-تلك اللحظة،اقتربت مني[*تبتسم*]بمجرد إن رفعت عيناي وجدتك،كنت جميلا جدا أكثر جمالا مني حتى..
نظرا لبعضهم البعض،خجل سام من كلامها..
-نعم..اذكر،نظراتك كانت غريبة،جلست أمامك،لم أستطع رفع نظري عليك لأنني أحببت رؤية إنعكاسي في عينيك..
****
-من...انت..هيرالين ذات الست سنوات،سكتت من بكائها للتو بعد رؤية سامويل ذو الست سنوات يحدق بها بغرابة..-لما تبكين؟هل ضربك شخص ما أيضا؟
هزت رأسها ثم أجابت بنعم بكت من جديد لدرجة انه هو الآخر بكى معها مرة أخرى أكثر منها،عانقته قائلة.
-أنا هيرالين..و أنت؟[*بعد أن سكتت من البكاء*]
-س..سامويل..
سألته عن سبب بكائه،لم يجبها،حدق في الأرضية ثم همس بصوت خافت:
أنت تقرأ
رهينة مصاص الدماء V❤️🔥❤️🔥H
Fantastiqueسام ارنولد رئيس مجلس الطلبة،شخص هادئ،وسيم،غامض،طويل القامة،ذو شعر طويل عينان حمراوتين...و أهم شيء كونه ليس ببشري أنه مصاص دماء...هنا في أكاديمية ارنولد الداخلية حيت إنتقلت مؤخرا، أنا هيرا جاك مجرد بشرية تعيش وصط مصاصي الدماء،من حسن حظي أن والدي ق...