حب ام هوس (الفصل 15)

171 9 0
                                    

لا أعلم كيف يتوجب علي التصرف...هل أنا أحبه ام أكرهه،مشاعري اتجاه متلخبطة،خائفة من مواجهة نفسي و لكن كل ما أشعر به هو أنني أريده،علي ان أصلحه..لأن سام ارنولد و سامويل دي فاست نفس الشخص..

-هيرالين،أمنحيني...فرصة أرجوك[*يمسك بيدها*]كان ينظر لها،عيناه حمراوتين من شدة البكاء..

مسحت دموعه ثم لمست وجهه بلطف بينما تبتسم له،قبل يدها التي تلامس وجهه..قامت هيرالين تلك اللحظة بفعل شيء غير متوقع البتة..

[*صوت الصفعة*]

صفعته بكل قوتها،اندهش سامويل من ما فعلته،لم يتوقع أن تضربه ثم تضحك بعدها ضحكة هستيرية..

-هيرال__

-أهاهاها...اااااه يا له من شعور جيد الا تظن؟حسنا سأعترف بشيء،لطالما أردت ضرب سام إرنولد،لأنني كرهته بشدة،شخص وقح،مثير للإشمئزاز،كريه،مخيف..و سيء

-إن كان ضربك لي يريحك،لن أتكلم،إفعلي ما تشائين....حتى المياه المقدسة يمكنك سكبها علي___

-لست وغدة مثل سام ارنولد لأستمتع بعذاب شخص  ما...لا أعلم حتى،[*تضحك و تبكي في نفس الوقت*]كيف أتصرف معك،لا أعلم هل علي حبك أم كرهك،لقد مللت من هذا العبء داخلي لأنني لطالما أحببت سامويل منذ طفولتي،أحببته،كثيرا لدرجة__

لم تكمل كلامها لكونه جلبها و بسرعة بين أحضانه،كانت تبكي بحرقة،منصدمة،لا تزال في صراع داخلها..

-أتركن__

-هيرالين،أحبيني كما لو كنت سامويل أرجوك،لأنني في النهاية سامويل،فقط سامويل دي فاست أرجوك.

يضع رأسه فوق كتفها بينما يحتضنها،لم تتوقف الدموع رغم محاولاته لإيقافها.

***
خرجت من الحمام بعد أن استحمت،وجدته يجلس كما كان فوق الارض،يحدق في القمر،ملابسه لا تزال مبللة..وضعت المنشفة فوق رأسه بينما تنظر له قائلة:

-ستمرض..

ابتسم لها مع بنظرات لامعة،كان يرى إنعكاسه في عينيها،بينما تجفف شعره بالمنشفة.

-أنا مصاص دماء يا هيرالين....

يمسك بمعصمها ثم ببطئ يقترب منها،يضع شفتيه فوق شفتيها،بينما تضع المنشفة فوق رأسه،لم تمنعه،بل قبلته هي الاخرى بعمق.

[*صوت الانفاس*]

-وقح...

إحمرت خجلا ثم وقفت محاولة فتح الباب من أجل الخروج و الهرب كعادتها،حاصرها مع الباب ثم همس:

-لن أخسرك مرة أخرى حتى و لو حاربت وولفين و عالم البشر من أجلك يا هيرالين جاك...لن تخرجي من هنا حتى و لو أصبحت شريرا في قصة أحدهم.

-أنت من الأساس شرير في قصتي أنا...لا أكثرث،فسكوت سيقلب إرنولد كلها قريبا.

-و أنا لا أكثرث،شئتي ام لا انتي هيرالين خاصتي،سأخد إرنولد و أجعلك زوجة لي،سأجعل الجميع ينحني عند رؤية ملكة إرنولد هيرالين إرنولد..لا يهمني عدم رغبتك بس لطالما أنا أرغب بك،إكرهيني كما يحلو لك،أعدك أممي سأحارب الجميع من أجلك يا هيرالين.

-أنت...مريض سايكوباتي__

-سأكون كذالك إن رفضتني،سأصبح قاتلا،و مريضا سايكوباتي من أجلك،أساسا أنا هكذا مالذي سأخسره،لن أخسر اي شيء لأنك كل شيء في حياتي ...

يحاصرها مع الباب بنبرة عميقة،بينما يشبك  يديها مع يديه بقوة و هو ينظر لإنعكاسه في عينيها.
هالته انها تخيفني...إن حاولت الهرب الآن،ربما تحدث جريمة بسببي..

-حاول جاهدا لإيقاض سامويل دي فاست داخلك قبل فوات الأوان..لأن الذي يتكلم معي الآن هو داك الوغد الذي يريد فقط امتلاكي لا حبي.

يتبع...


رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن