أكاديمية ارنولد الليلية،هنا حيث إنتقلت،كانت هذه وصية والداي..
- أنسة هيرا جاك...لقد كان فتى وسيما ابيض كبياض الثلج،عيناه حمراء،شعرة ابيض طويل مرفوع،يرتدي قميص ابيض عضلات بارزة يمسك مشروب دماء بشرية في كأسه،يحدق بي ببرود.
-سيدي الرئيس،انا هيرا جاك إنتقلت للتو هنا،شكرا على قبولي__
-اغلقي فمك انا أقرأ الوثائق.
المكتب واسع أكبر من شقة والداي مظلم يبعث هالة تجعل الشخص يرتجف خوفى من الدخول له،الشرفة مفتوحة و البرد القارص يدخل منها،الستائر تتطاير،
انه بارد بالفعل..الوقت متأخر،و لكن الدرس على وشك البدء،الجو قارص(يتطاير شعرها،بينما ترفع رأسها تلك اللحظة تلتقي أعينهم)
انه حقا مخيف رغم شكله،هل يعقل انه علم حقيقتي..لا لو علمها لكنت الان قد مت بالفعل.
-إنزعي سوارك،الاكسسوارات أنهى ممنوعة هنا..
ماذا،كلا لا يمكنني إن نزعته سأموت،لا أزال أريد أن أعيش،حتى و لو كانت في بلادهم على الاقل ان وضعته طوال حياتي لن أقتل..كانت هيرا خائفة..
-سي..سيدي...الرئيس،إنه ذكرى من والداي المتوفيين أأستطيع__
ينهض سام ثم يقترب منها يمسك بيدها ثم يحاول نزعه و لكنه سرعان ما أبعدت يدها إلى أن سقطت أرضا.
-سيدي...أنا....أسفة..
كانت ترتدي لباس الاكادمية لونها ازرق بخطوط ذهبية مع ربطة عنق على شكل فراشة حمراء تنورة قصيرة..
-أن لم تنزعيه سأطردك من الأكاديمية(يعاملها ببرود)ام ها هنالك سبب لعدم سماع كلامي؟
هل علي ان اقول الحقيقة فقط،ربما يتفهم الأمر..
-أبي...انه مصاص دماء...أمي بش..بشرية(ترتعش) كانت يداي ترتعش من شدة الخوف،فقدا القدرة على الكلام من شدة الخوق،إقشعر بدنب و علمت انه ربما يقتلني..
-و انتي اذن؟؟(نظرات مخيفة مع نبرة باردة)هل أنتي هجين؟
بكثرة الارتعاش لم تعلم ما تفعله قالت بنبرة خائفة لم تعي بدموعها التي كانت تتسابق..
-ب..ب...بب..بش...بشر..بشرية.
إنعكاس ضوء القمر الصاطع يضوي وجهه،كانت ملامحه الباردة تظهر كمية الشر و الرغبة داخله،امسك بيدها ثم حدق بعينيها الحمراوتين،نزعه من يدها ثم بدأ يشم رائحتها التي كانت قويه إلى أن وصل لعنقها،كانت تترجاه و تدعي الرب لإنقاذها..
-هيرا جاك..ابنة ماوريس جاك و سيا الاريك...الرهينة..لن أفشي سرك بشرط أن تعملي لدي كخادمة دماء..أن لم تقبلي الشرط ستخرجين أمام الجميع من دون هذا لأنني سأحرقه،ما رأيك...
ل...لما...يا...الهي...لا أريد أن أقتل من طرفهم....يا إلهي ساعدني..
-س...سيد...سيدي....أرجوك[*ترتجف*]لا...تفعل..
-أتجرؤين على رفع نظرك إتجاهي أيتها القذارة المتسخة؟[يمسك بمعصمها بقوة]لديك الإختيار،الموت ام الخضوع لأوامري..
لقد كانت حياتها سيئة بالفعل،أن تولد كبشري في عالم مصاصي الدماء،أن تذهب كرهينة لرئيس إرنولد،ما هو إلى شيء سيء..ام يكن سام ارنولد شخصا طيبا معهها،بل كان مصاص دماء بلا رحمة،لغته التهديد..
-سيد...سيدي أرجوك[تحاول إقناعه بتركها]
أمسك عنقها ثم خنقها،إقترب من أدنها ثم همس قائلا:
لا تحاولي جعلي أغضب أيتها العاهرة..إخلعي قميصك و تعالي إلى هنا إنه أمر
يتبع....
أنت تقرأ
رهينة مصاص الدماء V❤️🔥❤️🔥H
Paranormalسام ارنولد رئيس مجلس الطلبة،شخص هادئ،وسيم،غامض،طويل القامة،ذو شعر طويل عينان حمراوتين...و أهم شيء كونه ليس ببشري أنه مصاص دماء...هنا في أكاديمية ارنولد الداخلية حيت إنتقلت مؤخرا، أنا هيرا جاك مجرد بشرية تعيش وصط مصاصي الدماء،من حسن حظي أن والدي ق...