خيانة لا تغتفر (الفصل 21)

37 1 0
                                    

لا يزال يدير وجهه و لا ينظر جهتي،لم أعد أعلم كيف يتوجب علي أن أتصرف معه،في كل مرة أحاول الحديث لا أقدر كما و لو كنت غارقة وصط بحر أكاد لا أتنفس قط.

-س..سكوت___

-أيها الرئيس وولفين هنالك إجتماع مع الرئيسة هايدي.

الرئيسة هايدي هاه؟نصف مستأذبة و نصف بشرية أتت لتعقد صفقة،بالطبع سكوت و أصدقائه هم من يمكنهم الحضور لهذا الإجتماع أما أنا فلا يمكنني،لأنه يعتبرني مجرد تلميذة في هذه الأكاديمية لا أقل و لا أكثر.

و انا اجول المكان بعد انتهاء الدرس،أنظر لسكوت و الرئيسة هايدي يضحكان مع بعض و يتحدثان...عدت للمسكن كنت وحيدة بالغرفة أجلس،ربما أنا شخص سيء،استغليته لهذا فهو يمتلك الحق في عدم الكلام معي كل هذه المدة،أربعة أشهر و هو يتجاهلني.

"سكوت هل تشعر بأنك بخير اليوم؟__"

"أنسة جاك،فالننفصل،اما بالنسبة للمهمة،فالننهي كل شيء هنا،تبقت عشرة أشهر لانتهاء عامك الاخير في أكاديمية وولفين،حظا موفقا لدراستك،بعد مرور هذه المدة أرجو منك...الذهاب من هنا"

يوميا أعامل كما و لو أنني غير مرئية،لا أصدقاء،لا سكوت،لا أمان..[*تبتسم بينما تبكي*]معه حق،انا ليس لدي الحق في التذمر،فأنا الأسوء.

لقد مد لي يده،ساعدني،أحبني،جعلني أعيش هنا،إستمتعنا سويا و ضحكنا بسعادة،كان شخصا جيدا،انا هي الأسوء،لن ادعه يرى وجهي هذه المدة المتبقية،سأذهب من هنا لأن الأمر صعب عليه.

و هي تمشي بينما تجر حقيبتها ذاهبة عند منتصف الليل الممطر تستدير لتنظر للنافذة،كانو ينظرون مع نظرات حزن الا سكوت الذي ينظر ببرود ثم يقفل الستائر.

غادرت هيرا وحيدة تبكي بحرقة بينما دخل سكوت لغرفتها و جلس فوق الكرسي،وجد رسالتها،أثار الدموع فوق الحبر أفسدت الكتابة.

"سكوت..شكرا على كل تلك الأوقات السعيدة التي عشتها رفقتك،لن أطلب أن تسامحني لان هذا مستحيل،فأنت لن تفعل لأنك تكرهني،انت تكرهني الآن و انا اعلم هذا،لك الحق في كرهي انا لا ألومك و لن أفعل،سأذهب لمكان بعيد،ليس لأرنولد بالطبع،بل مكان لا أعلم أين يقع..لن أنجح في انتقامي على أي حال لان هذا مستحيل من دونك أنت،ربما استغليتك قليلا و هذا ما انا اكره نفسي عليه الآن،انا لا أستحق أن تتذكرني حتى."

-و انا لن اتذكرك أيضا[*منزعج*]لن أتذكر خائنة أبدا.

*
*
حل الغد،وجد سام إرنولد داخل مكتبه رسالة قادمة من وولفين،بعدما فتحها وجد رسالة هيرا و في الأخير كانت كلمة من سكوت.

"لقد ذهبت،لن ابحث عنها،لم أعد أريد منافستك او منافسة ارنولد من أجلها،عش بسعادة معها،فأنا أكره الخونة كثيرا،و أيضا ان عادت لهنا،سأسحقها من دون رحمة،إنه تحذير"

وصلت لمنزل والديها القديم،منزل مهترئ و قديم،مليى بالذكريات السيئة و الغبار في كل مكان،جلست و هي تنظر للمكان بكآبة،جلست وحيدة هناك في ذاك المكان المظلم حيث لل يوجد أحد.

"أظنني أعلم مكانك يا هيرالين"

*
*

-سكوت هل ستتركها؟

-لم أعد أرغب بأن أسمع أي شيء يخص تلك العاهرة،من حسن حظها انني لم ارمها لكم لتأكلوها.

-سكوت___

-كفى[*إنفعل*]

لقد كان يشعر بالسوء الشديد بينما كان سام قد انطلق بالفعل ليجدها،لقد كان قريبا جدا من العنوان.. اما هي فقد كانت تمسك بسكين فضي توجهه لقلبها و هي دامعة تغمض عينيها.

يتبع...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 19 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن