حرة (الفصل 10،نهاية الموسم الاول💥)

144 9 1
                                    

بسبب ما حدث لي،لم يعد بإمكاني الفرار من قدري،حتى و لو أردت العيش كما حلمت،لن أستطيع لأنني أكره نفسي لكوني وحشا رغم أنه ليس ذنبي..لقد مر أسبوع مند معرفتي بأن سام إرنولد هو سامويل و أنني أحمل دماء إرنولد الحقيرة...مع الأسف علمت أيضا أنني أحمل دماء والدتي أيضآ ... أنا هجين

كانت تجلس فوق سطح الأكاديمية،خلال ليلة هادئة،تنظر للسماء و تبكي،كانت مشاعرها مثل بحر هائج لعلها بالموضوع،أما سام فقد كان يقف وراء الباب ينظر لها،نظرات الشفقة و الرغبة في عدم تركها،حاول الكلام معها و لكنها في كل مرة تراه،تتجنبه..إنخفضت علاماتها و مستواها..فقدت شهيتها.

****
خرجت من الاكادمية بعد أخدها للإدن،كانت تعلم أنه من الخطير التواجد في وولفين بزي إرنولد و لكنها فعلته بمجرد ظهورها بالزي،إجتمع المستأذبون حولها مع نظراتهم القاتلة.

-هل يمكنني رؤية سكوت وولفين؟

-اذهبي من هنا أيتها اللعينة..حاول الهجوم عليها برفع يده محاولا ضربها و لكن سرعان ما أمسك سكوت بيده و منعه،كان سكوت قلق من قدومها بزي إرنولد..بعد أن سمعوا توبيخات الرئيس،أمسك بيدها ثم صعدى لمكتبه..

-هل جننتي ام ماذا__[*عانقته فجاة*]إحمر سكوت خجلا من شدة دهشته،لم يقل أي كلمة،تركها تبكي بصمت بين أحضانه..
****
-إذن ما سبب قدومك؟[*يجلس أمامها بعدما هدأت من البكاء*]

-علي أن أخبرك بالحقيقة....لقد علمت هذا قبل أسبوع....أصل والدي...إنه....واحد من...إرنولد..

-ماذا؟؟

-والدتي..انها هجين من المستأذبين؟

-هاه؟؟[*فتح فمه من شدة الصدمة*]ماهذا الغباء...هل أنتي جادة،كيف علمتي بالأمر؟

بعد أن حكت له كل القصة،كانت ردة فعل سكوت غير متوقعة،ضحك بسخرية لا شعوريا،كانت هيرا غاضبة و منزعجة بما فيه الكفاية،وقفت محاولة الخروج من مكتبه..

-لا أفهم سبب ضحكك هذا[*تحاول فتح الباب*]

-إجلسي حسنا سأحاول عدم الضحك على حالتك[*يمسك بمعصمها لإيقافها*]مالذي يتوجب علي فعله لمساعدتك؟

-كيف أتأكد إن كنت مستأذبة أيضا؟

-قفي هنا و حاولي سماع ما يقولونه بالخارج..

بالفعل أغمضت عينيها،كانت تحاول السماع،كان سمعها مبعثر و مشتت تسمع كل الجهات،أي انها إستطاعت السمع..عند فتحها لعينيها إستطاعت الرؤية من بعيد أيضا..

-اغغغ[*شعرت بالدوار فجأة*]هذا__

-هجين..سمعت،رأت،و شممت،أنت لست مجرد بشرية...أحسست أنك غريبة الأطوار قليلا..أنتي الآن لا أعلم أين أضعك،صديقة أم عدوة؟

-لا دعي لإعتباري صديقة فأنا أعتبر عدوة لنفسي.

علي جعلها واحدة منا،للقضاء على إرنولد الحقيرين،فالتنظمي لي يا هيرالين جاك.

-تعالي لوولفين...لن يسمح سام إرنولد بأخذك لهذا سأخدك بالقوة.

-مالذي يتوجب علي فعله للقدوم لوولفين.

-أقتلي أحدهم هناك أمام أعينهم لكي تطردي من إرنولد..

****

لا أحب القتل و لكنني سأفعلها..كانت تقف أمامه حمام الفتيات في إرنولد تفكر.

-اغغ[سقطت بعد أن دفعتها إحداهن]

هذه العاهرة الا تنظر أمامها..كانت الفتيات تحدقن بها بسخرية،تستهزئن منها.

-أيرا هل دعست على شيء..اااه..دعست على القذارة اهاهاهاها[*تسخر منها*]

صفعتها بقوة أمام جميع الطلاب ،بالطبع لم تصمت ميراندا أخرجت أنيابها محاولة الهروب على هيرالين إجتمعت جميع الفتيات على هيرالين لانهم يكرهونها لكونها قريبة من سام،خرجت إشاعات على انها إحدى  عشيقاته..لم يساعدها أي شخص،في اللحظة التي جاء سام بها،هاجت هيرالين،خرجت أنيابعا و تغيرت لون عينيها،هجمت عليهن كلهن و بالأخص ميراندا التي انتهى بها الأمر بقتلها أمامهم..

-ميراا[*منصدمات من موت صديقتهن أمام أعينهم*]

-لا..هيرالين[*يبعدها عن ميراندا*]إنصدم سام مما حدث،أمسك بهيرا محاولا أخدها و لكنها رفضت.

كان وجه هيرالين مليئ بالكدمات لكونها قد ضربنها و مزقن ملابسها.

-انظروا جيدا أيها الاوغاد اللعينين...لقد ماتت...قتلتها...أنا قد قتلت هذه اللعينة...[*تضحك*]اهاهاهاهاهاها....لقد قتلت هذه اللعينة أيها الرئيس...انظر لوجوههم ...ماذا هل أخيفكم اووه انا أسفة__

-أيتها اللعينة..حاولت صديقة ميراندا الهجوم على هيرالين ولكن أمسك بها سام في أخر لحظة.

-إقتربي..هيا...لكي تتبعينها...إلمسيني أيتها الحقيرة[*مستعدة لقتلها*]

فقدت هيرالين السيطرة على نفسها كل ما أصبح يهمها هو القتل فقط و الخروج من إرنولد فقط.

القانون لا يحمي المجرمين في إرنولد،طردت هيرا من الأكاديمية بأمر من سام،رغما عنه..

[*قرب باب الأكاديمية*]

-هيرالين..سأجد حلا..سأحميك... لا تحزني...إذهب لمنزل طفولتنا سأتي لك في الغد لن أتخلى عنك..__

-كلا[*تستفزه*]هذا يسعدني..الخروج من هنا..اتمنى ان لا أراك يا سام إرنولد مرة أخرى.

-هيرال__

-تأخرتي يا هيرا[سكوت و أصدقائه ينتظرنها]ذهبت راكبة اليهم كانت سعيدة بتواجدهم،لم تستدر حتى ارؤبة سام الذي كان يشتعل غضبا و لكن لم يسعد فعل أي شيء..

يتبع...







رهينة مصاص الدماء V❤️‍🔥❤️‍🔥Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن