احساس غريب اول مرة شخص يقبلني ...
بس ما ادري ليش احسها جذب او شلون هو اتجرأ هههه اني شدا احجي هو عندة عذر العقد او مينلغي الا بالطلاق ...
زين هسة آني شبية صافنه اشو خل امشي اروح ....مشيت او عدلت فستاني او رحت دا اطلع جان يغمى علية بالباب مال القاعة ...
لمن صحيت لكيت نفسي بالمستشفى او محد يمي بس انس ...
سارة : انس ...
انس : اي ارتاحي صار عندج هبوط بالضغط قوي ...
سارة : شصار بالعرس ...
انس : مصار شي بعدهم ديحتفلون اصلا محد انتبه انو انتِ اغمى عليج بي اني لان جنت دا اراقبج من شفتج دتطلعين كلت خل الحكها او طوب اشو انتِ وكعتي بالأرض او شلتج اني للمستشفى كبل ....
سارة : شكرا ...
انس : شلون تشكرين زوجج حبيبتي ...
سارة : انت بس على عقد مدة 3 سنوات شبيك ...
انس : هااا صدك مشفتي العقد الي بدلته هاج شوفي ...
سارة : 😳 يعني شنو ...
انس : يعني زوجتي للأبد...
سارة : شسويت بية هسة انت جنت حاط شي بالعصير مو اني عمري كلة مفاقدة الوعي شلون فقدته هسة انس احجييي ...
انس : هذا هو صرتي الي او ام ابني المستقبلي ...
سارة : اكيد كذاب مو دتكذب اكيد شلون شلون لالالا انت مو صاحي ....
احجي او منهارة او هو الابتسامه راسمه وجهه رسم يستلذ من يشوفني افقد اعصابي يتمتع ما ادري شنو السبب ...
انس : سارة اني مو كتلج ما اكذب عليج او ما المس شعرة منج ...
كلت لو لا احجي ...
سارة ( الدموع ماليه وجهها): يعني شنو ..
انس : سارة اني ما لمست منج شعرة او العقد هو نفسة فقط بدون شروط او الزواج ال مدة 3 سنوات او اني ممنوع أاذيج سارة اني احبج او الي يحب ما ايأذي ....
سارة : انس انتِ مو صاحي ...
انس : هو نسيت اكولج اني مريض نفسي استلذ بعذاب الأشخاص موهبة تكولين مو شي عادي ...
سارة : زين مو تحبني لعد ...
انس : اي لتوثقين بأحد هذا جان درس مرتي حبيبتي ...
سارة : ايا ابن 🤬🤬🤬🤬
انس : يلا كومي يلا امشي ناكل ...
سارة : ارجع البيت اهلي او الشركه اني مستقالة من هسة او راح احجز تكيت سفرة المكان بعيد بس عزرائيل يلكاني ....
مسك ايدي او عتها حيل او كال ...
انس ( فتح عيونه على وسعها ): اني عزرائيل اخذ روحج بأيدي هاي او انتِ ملكي سارة انتتتتتِ ملكي