صعبة ... صعب الشعور الي انحطيت بي او خصوصا من شخص بديت أأمن بي شخص ما اعرفة شخص راح يصير زوجي رسمي بعد كم يوم راح يحاول يعتدي علية شي صعب شعور الخذلان الي حصلت عليه منه عمري ما حسيته او عشته بس شحجي شخص مجنون او لمن كال الي هو مجنون ما صدكت بس طلع كلامه صح احاول او ادور على موبايلي نسيته جوه اريد اطلع كلاب الحراسة محاولة المكان او باب البيت او بالأحرى القصر طويله جدا صحيح قصر حلو لكن عبالك رعب اريد اطلع ما أريده بعد شلون راح اسيطر على اعصابي آني بعد ما اتحمل ....
شعرت الدنيا اسودت بعيني او وكعت بالأرض...
او لمن صحيت لكيت نفسي بالغرفة الي كال عليها غرفة الضيوف او الدكتور يفحص بيه ...
الدكتور : تعرضت النوبه هلع قويه او هذا أدى إلى فقدان الوعي او اذا تكرر الأمر مرة أخرى راح يأدي هذا الشي إلى سكته قلبية ...انس : امممم تسلم دكتور ...
طلع الدكتور او انس طلع وراه اشوف الساعة الساعة صارت 9:00 بالليل او اتاخرت هسه اهلي شكالوا شحجو ...
اجه انس دخل الغرفة او كعد بجانبي او ابتسم الوجهي ...
انس : لا تعتقدين بيوم انو اني أأذيج سارة آني الشخص الوحيد الي يمكن حبج من بعد ابوج او امج او لو تموتين متصيرين الغيري ...
سارة : كل هذا الي سويته تريد ابقى وياك ...
على جثتي ...انس : اختبار او ترى عادي يسويه اي رجل حتى يختبر خطيبته
سارة : لا لا لا انت ابد مو صاحي انت واعي شنو دتحجي ...
انس : واعي واعي او اذا تريدين اروح اكول ال ابوج ما عندي مشكلة ...
سارة : اشو وخر آني راح اروح او بعد لاتصل بيه إلى يوم العقد او يخلص يوم العقد ما اشوف وجهك إلى يوم الحنه و العرس
انس : عادي اخطفج
سارة : تخطف محامية تنحبس او تخسر عمرك
انس : ترى اسويها
سارة : مو مهم سويها سويها الله عليك لان كلك متهمني كل ما اكول هذا شخص زين تطلع مو زين
لك انت جنت دتفتح ازرار قميصك او تكلي اختبار تضحك علية انت لو شنو
لو ما ارش الرذاذ بعينك جان استمريت جان هسة اني فاقدة شرفي شنو انت شنو احجي
انس : اهدي حبيبي اهدي
سارة : بعصبيه: كوم وخر كلاب الحراسة او خل اروح
الا والله هسة اتصل على بابا اخلي يجيب جماعته او يجي او انت تعرف شنو جماعته اذا اكوللهم هذا يشتغل ويه عصابة تلكه نفسك بمقبرة النجف ...
انس : شبيج حبي ترى ابوج او جماعته يطيرون برمشه عين عدنه غير احبج او ما اسويها
سارة : لك انسسسسسس ... امشي طلعني امشي ولك امشي ...