قبل القراءة لا تنسوا الدعاء لإخواننا في غزة 🤍 ادعوا على اليهود بكلّ ما في قلوبكم من حقد!________________
استندتُ على عكازي أحاول أن أتوازن وانقضضتُ على كاظم بكلّ ثقلي في حين حاولت شلّ حركاته ببضع ضرباتٍ على الوجه والرقبة ثم رفعتُ العكاز وجعلته كدرعٍ واقٍ بينما أرسل الضربات واحدةً تلو الأخرى له في حين يستميت هو ليغرز نصل سلاحه في أعماق لحمي، كان يصوّبه نحو صدري، وكان يبدو ككلبٍ مسعور يقاتل ليحصل على فريسته.
« لن تهرب منّي يا مينا!!!! ليس هذه المرة!! »
صاح بعلوّ صوته الأجشّ ثم هوى بسكّينه على صدري إلّا أنّي أحرفتها فتذوّق معصمي طعم نصله الحادّ فسالت خيوط الدماء القانية تقطر على وجهه البغيض فأبصرت افترار شفتيه عن بسمةٍ متلذّذة
« اقتربتُ من الهدف! »
وفي لحظة تشتّتي بالجرح دفعني بالعكّاز فانكفأتُ على ظهري وارتطم رأسي بالأرض بقوّة وتسارع لهاثي أجاهد لجمع الهواء في رئتيّ، بينما قرع خافقي الطبول في أعماقي حين انقضّ هو عليّ ورفع سكينه وانعكس الضوء على عينيّ ثم...
حطّ جسمه الثقيل على جسدي دفعةً واحدة، فرفعته من عليّ وأبعدته ليسقط بجانبي شبه واعٍ، فأذقته طعم قبضتي التي جمعتُ فيها جلّ قوتي فانتفض بخفّة قبل أن يصدر تأوّهاتٍ خفيضة في حين تهتزّ أجفانه ببطء.
انتزعتُ السكين من يده بسهولة إذ كان وعيه قد ذاب في الفضاء حينها.« مينا! هل أنت بخير؟! »
رفعت بصري لأبصر ألفريد وقد استقرّت بين يديه أنبوبةٌ حديديّةٌ طويلة قد احتلّ الصدأ أرجاءها.
مددت له كفّي مجيبًا : « أعنّي.. على النهوض »
فسارع بمدّ كفّه لي وعاونني على النهوض فاستندت على كتفه أجاهد للوقوف معتدلًا.تبسّمت بينما التفتُّ له مردفا أصارع لهاثي : « أنا.. بخير.. شكرا لك! »
رمى الحديدة أرضًا فتردد صدى سقوطها خارقًا ثياب الصمت المطبق الذي أغشى المكان ثم عقّب : « من ذاك الوغد على أيّ حال؟ هل تعرفه؟ كان واضحًا أنّه ينتوي قتلك، دفعتك في اللّحظة المناسبة! لقد برز من العدم ! »
« آه! قصةٌ طويلة! »
« والآن ماذا؟! »
« على الأرجح علينا تبليغ الشرط__»
« مينا! إنّ يدك تنزف! لقد شجّها ذاك الحقير! نحتاج لمعالجة جرحك سريعًا ! »
أنت تقرأ
حين التقيتُك
Espiritual🌿 الرواية حاصلة على المركز الثاني لفئة القصة القصيرة في مسابقة كأس الإبداع لعام 2023 ★ 🌿 فائزة بالمركز الثاني في مسابقةِ ريشٌ وحبر★ ﴿ طوالَ حياتي كنتُ موقنًا أنّ المرءَ يولدُ مرّةً واحدةً في الحياة إلى أن التقيتُه وأقسمُ أنّي حينها خرقتُ القوانين...