[ 02 ]

72 10 33
                                    

كَانَت تَجلِسُ فِي كُرسِيِهَا تُطِلُ عَلَى النَافِذَةِ التِي تَكشِفُ لَهَا الطَرِيق ، وَكَانَت وَرِدِيَتُهَا سَتَبَدَأ خِلَاَل رُبعِ سَاعَةٍ لِذَا قَرَرَت أن تَتَنَاوَلَ طَبَقَاً مِنَ النُودِلز الحَار ، رُغمَ أنَهَا لَم تَكُن تُحِبُ الطَعَامَ الحَارَ بِحَدِ ذَاتِهِ إلا أنَ الحَرَارَةَ التِي كَانَت تَأتِي مِن قَلبِهَا أعلَى بِكَثِيرٍ مِن حَرَارَةِ النُودِلزِ هَذَا ، لَقَد كَانَت تَشتَعِلُ رُغمَ بُرُودَةِ التَكِييف .

كَانَت تَشعُرُ أنَهَا مُنجَذِبَةٌ نَحوَ سَان بِشَكلٍ كَبِير ، لَكِنَهَا أدرَكَت أنَ هَذَا الانجِذَابَ تَحوَرَ اعجَابَاً فَاضِحَاً ، تَحدِيدَاً وَأنَهَا بَاتت تَشعُرُ أنَهُ يَمِيلُ نَحوَهَا أيضَاً .

لَكِنَ فِكرَةً عَابِرَةً دَمَرَت كُلَ مَشَاعِرِهَا وَأحلَامَهَا ، لَن تَكُونَ قَادِرَةً عَلَى ارتِدَاءِ عَدَسَاتِهَا بَينَمَا يَكُونُ بِجِوَارِهَا ، سَيَرَى مَا سَيجعَلُهُ يَنفِرُ مِنهَا وَيَفِرُ هَارِبَاً .

وَزَفَرَت أنفاسَهَا بِثَقلٍ وَلَم تَنتَبِهِ عَلَى ذَاك الذِي جَلَسَ بِجِوَارِهَا بِابتِسَامَةٍ تَشُقُ وَجَهه ، لَيسَ طَبعَاً قَبلَ أن يَنقُرَ صَحنَهَا لِتَلتَفِتَ لَهُ بِحَيرَةٍ وَقَد تَعَجَبَت وُجُودَه .

-أيُهَا المُدَرِب....

-لا أعتَقِدُ أنَنَا الآن فِي وَقتِ التَدرِيب ، يُمكُنِكِ مُنَادَاتِي سَان

-سَان ...مَا الذِي تَفعَلُهُ هُنَا ؟

-كَمَا تَرَين ، أتَنَاوَل النُودِلز مِثلَك

-أنَا ...لَدَيَ عَمَلٌ هُنَا بَعدَ دَقَائِق

-حَقَاً ؟

أومَأت مُوَافِقَةً وَلَم تَلحَظ كَذِبَهُ عَلَيهَا ، اذ كَانَ يَعلَمُ تَمَامَاً أنَهَا تَعمَلُ هُنَا وَمَتَى يَبدَأُ عَمَلُهَا ، لَقَد كَانَ مِثلَهَا مُعجَبَاً بِهَا ، وضكَانَ أقَلَ خَوفَاً مِن رَفضِهَا لَهُ بِسَببِ عَينِه ، لَكِنَهُ كَانَ خَائِفَاً عَلَيهَا بِسَببِ عَملِه ، صَحِيحٌ أنَهَا قَوِيَةٌ ضِدَ البَشَر ، لَكِنهَا لَن تَرَى مَا يَرَاه .

-إذَاً مَاذَا سَأفعَلُ مَعَك ؟

قَالَ هثونغجُونغ وَهُوَ يَرمِي عُقبَ السِيجَارَةِ أرضَاً أمَامَهَا قَبلَ أن يَدُوسَهَا بِقَدَمِهِ بِقُوَةٍ جَعَلَتهَا تَجفَل

-اقتُلنِي يَبدُو أنَهُ أكثَرُ مَا تَبرَعُ بِه

-لا تَتَحَدَثِي عَنِ القَتلِ مَاتِيلدَا فَأنَا أعلَمُ تَمَامَاً أنَكِ أجهضتِ ثَلاثَةً مِن أطفَالِي

The Soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن