[ 14 ]

43 11 34
                                    


لا تقرا البارت في نهار رمضان

************************************

-أنتَ تَنزِف !!




صَرَخَت ايفَا بَعدَ أن رَأت خَيطَ الدِمَاءِ القُرمُزِيِ الذِي يتَقَاطَرُ مِن صَدرِ سُونغهَوَا ، وَلَم يَكُن بِكَامِلِ طَاقَتِهِ فَأسنَدَتهُ حَتَى أجلَستهُ الأرِيكَةَ وَطَلَبَت مِنهُ ألَا يَتَحَرَك 




-سَأخِيطُهُ لَك ، فَقَط انتَظِر قَلِيلَاً بَعد




-تَخِطِينَ مَاذَا ؟ أتَرَينَنِي قِطعَةَ مَلَابِسَ أو دُميَةً قِمَاشِيَة ؟ 





-اهَدَأ فَقَط وَلا تَتَحدَث سَتَزِيدُ النَزِيف اذَا مَا استَهلَكَت طَاقَةً أكبَر 




قَالَت بشهَلَعٍ بَينضمَا صَعَدت نَحوَ غُرفَتِهِ تَبحَثُ عن ابرَةٍ وَخِيطٍ وَبَعضِ المُعَقِمَاتِ التِي كَانَ يَشتَرِيهَا دَورِيَاً مِنَ مَتجَرِهِم الصَغَير ، وَحَسَنَاً هِيَ لَم تُخفِ صَدمَتَهَا حِينَ أدرَكَت ان أغلَبهَا لَم يُستَعمَل حَتَى الآن !!





وَنَزَلَت للأسَفلِ وَاقتَرَبَت مِنهُ قَلِيلَاً ، وَرَاحَت تَغسِلُ الجُرحَ العَمِيقَ بَعضَ الشَيءِ وَرَاحَت بَعدَهَا تُغَقِمُهُ بَينَمَا تَطلُبُ مِنهُ الهُدُوء لأنَهُ سَيَكُونُ مُؤلِمَاً قَلِيلَاً . 





وَحَسَنَاً هِيَ نَاوَلتهُ مِنشَفَةً لِيَعُضَ عَلَيهَا فِي ظِلِ غِيَابِ المُخدِر ، وَرَاحَت تَخَيطُ الجُرحَ بِيدٍ ثَابِتَةٍ عَكسَ رَجفَةِ قَلبِهِا الذِي كَانَ يَحُثُهَا عَلَى أن تَقُومَ بِفِعلِ شَيءٍ غَرِيب ، كَأن تَتَحَسَسَ صَدَرَهُ مَثلَاً أو أن تُقَبِلَ الجُرحَ هَذَا أو حَتَى النُدُوبَ القَدِيمَة . 






وَأخِيرَاً وَبَعَدَ أن انتَهَت مِن هَذِهِ المُهَمِةِ التِي بَدَت صَعبَةً فَجَأةً وَأَخَذَت وَقتَاً طَوِيلَاً  ، وَاَخِيرَاً رَفَعَت رَأسَهَا قَلِيلَاً وَادرَكَت الوَضعَ الذِي كَانَا عَلَيه وَارتَعَشَت كُلُ خَلَايَا جَسَدِهَا فِي ثَانِيَةٍ وَاحِدَة . 






اذ كَانَت تَجلسُ فَوقَ قَدَمَيه ، بِطَرِيقَةٍ تُعَانِقُ فِيهَا سَاقَيهَا حَولَ جِذعِه ، وَقَبلَ أن تُفَكِرَ بِالخُطوَةِ التَالِيَةِ كَانَت تُحَاصَرُ مِن ذِرَاعَيهِ بَينَمَا كَانَ يَستَقِيم ، وَرَاحَ يَتَنَفسُ بِعُمقٍ بَينَمَا كَانَ يَنظُرُ نَحوَ وَجهِهَا المُتَوَتِر . 

The Soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن