حل الصباح وقد داهمت خيوط الشمس الذهبية الغرفة بينما خرجت جوليا من الغرفة لممارسة الجري كالعادة وايضا ارادت اللقاء بجون لطمأنته بشأن سام .
********************************
جوليا :
ركضت حول القطيع كثيراً أتأكد ان يمكن لأحد اللحاق بي او يراقبي او حتى ان يراني صدفة ما ان تأكدت من ذلك حتى ركضت الى الغابة مسرعه محاولة تذكر الطريق الى منزل جون وبالفعل استطعت ايجاده .طرقت الباب بقوة على المنزل الريفي الهادئ .
فتح جون الباب ما ان رآني حتى سحبني بقوة الى الداخل
صمت قليلاً قبل ان اراه يغلق الستائر ويطفئ انوار المنزل ويتلو تلك التعويذة مجددا .حتى التفت الي ثم امسك يدي وجرني الى الاريكة واردف بهمس وهو يبتسم بإتساع : انهم بعض الروجرز لا تهتمي عزيزتي اذا ماذا حدث ؟
اخبرته بكل شي حدث من خروجي من منزله الى عودتي الان ثم اردف : اذا اخبرتني ان سبب علاج سام هو تلك العشبه ! وان لها تاثير سلبي قوي ان لم يكن مصاب بالحمى .
رددت عليه وانا اشرب كوب القهوة : هذا ما اخبرني به الطبيب وانها بدون الماء المالح قد تشكل تهديدا عليه وحللت من طريقة كلامه ان الامر حقيقي وخطير للغاية .
رد بهدوء : اتعلمين دائما حينما كنت اخذه للطبيب كنت اضطر للتنكر كان لابد ان اغادر القطيع لكن ليس لدي مكان اعيش فيه سوا هذا المنزل كان ينبغي علي الذهاب لقطيع اخر لكن تعلمين انه من الصعب لأي قطيع تقبل رجل وابنه لا يعلمان اصلهما من فصلهما وسيعتقدون انني جاسوس لذا انا بالفعل اشعر بالاسى على سام انه صغير ليحدث كل هذا به اتعلمين انه في هذه الفتره اصبح يبكي كثيراً ويمرض بشدة اخذه للمشفى كثيراً لكنهم دائماً ما كانوا يخرجونني من الغرفة الى ان ينتهي علاجه هل تظنين امر العشبه والماء سراً ؟!
لترد عليه بتفكير : اعتقد هذا والا لما اراد الطبيب اخراجي قبل ان ارى كيف تعمل هذه العشبه بالشكل الصحيح هل تؤكل ام انه فقط يضعها على رأسه كيف الطريقة بالضبط لا اعلم.
رد : كم اتمنى ان تنتهي معاناة سام واجد له العلاج الدائم فلا يمكنني الذهاب كثيراً هذا الفتره فقد كاد احدهم يتعرف الي لكنني هربت بصعوبة دون ان يلاحظني .
ردت جوليا بهدوء : لا تقلق سأجد الحل ما ان اعود الى القصر سأبحث معلومات تخص تلك العشبه والماء وان علمت طريقة تفاعلها سأحضرها فلا يهمني سوا سلامة سام وسأفعل المستحيل لأحقق ذلك .
اومأ لها بإمتنان واخيرا وجد شخص ما يفهمه ويفهم المه ولكن للأسف ان لديها رفيق و رفيقها هو قاتل رفيقته كم هذا مأساوي ومعقد .
انتهت جوليا من لقاءها الطويل مع جون فهي بقيت تدردش معه الا انها لم تنتبه للوقت الذي مر بسرعه لذا عادت الى القطيع بعد تأكدها من تضليل اثرها .
أنت تقرأ
' Alpha Maximus | الالفا ماكسيماس '
Werewolfعندما اخبرك بأننا لا نعلم ما يجبو في هذا العالم وان من الممكن ان نجد اشياء تصدمنا فهل ستصدقني ؟ هذه القصة ليست الا لمحاولة ان اعبئ وقت فراغي وليست الا استمتاع بالنسبه لي فقط لذا لا تدققون بها كثيراً فأنا لست بكاتبة ماهره مجرد فتاة تريد ان تستمتع بو...